ابراج 2019 توقعات

الأحرف بحث البداية
أبراج 2019 تصفح محتوى الأبراج تحت فئة مقالات حول الأبراج وحظك اليوم

مقالات حول الأبراج وحظك اليوم

مقالات حول الأبراج وحظك اليوم

مقالات حول الأبراج وحظك اليوم
العذراء: يمكنك استغلال قوتك بأفضل الطرق عندما تكون مضاعفة ايها العذراء، سنة 2018 هي سنتك لتكون قويا! ولكن القوة تتضاعف وتتراجع، يمكنك استغلال قوتك بافضل الطرق عندما تكون مضاعفة ويمكنك التأقلم مع اي تراجع في قوتك باستخدام مهاراتك. .. أكمل الموضوع
الأسد: فكر اكثر قبل القيام بأي خطوة واخرج بخطوات اكثر تقدما سنة 2018 ستكون نابضة بالطاقة والتحديات والفرص العملية والطويلة الأمد. انت تنظر الى سنة ذهبية ايها الأسد! عندما تدخل الشمس الى برج الأسد، سيكون هناك اجتماع ثلاثي كبير مع وجود اورانوس في الثور الراكز ووجود الزهرة في العذراء النظامي ووجود.. أكمل الموضوع
السرطان: تحلّى برؤية اوضح للعالم من حولك وفكر بنطاق اكبر سنة 2018 ستكون كتابا مفتوحا بالنسبة اليك ايها السرطان. سيكون في متناول يديك كل ما يريد الفلك تقديمه لك. حتى لو كان ذلك على الصعيد المهني او العائلي او العاطفي او المالي، سيكون هناك كوكبا موجودا لتقديم الدعم لك. .. أكمل الموضوع
الجوزاء: توقع أن تجلب اليك سنة 2018 الكثير من التحسينات هذه سنة ايضا لتبدأ الكثير من المشاريع الجديدة ولتبدأ باستكشاف آفاق جديدة في الحياة. في اليوم الذي يسبق دخول الشمس الى برج الجوزاء، سيدخل كوكب الزهرة الى برج السرطان اللامع والمحبوب. كوكب المريخ قد دخل للتو الى برج الدلو الواضح والمنفتح.. أكمل الموضوع
مولود الثور: لا تتردد في القيام بتغيير كبير ورفض ما لا تريده انطلق بقوة خلال العام 2018! كوكب الزهرة سيقوم بتخطي كوكب بلوتو في برج الجدي. لا تتردد في القيام بتغيير كبير ورفض ما لا تريده في حال اضطر الامر. عندما تدخل الشمس الى برج الثور، كوكب الزهرة سيكون هناك. قم باحاطة نفسك بالافكار الجميلة في.. أكمل الموضوع
الحمل: انظر في المرآة ولاحظ التغييرات التي بامكانها تحسين مظهرك تطلّع هذا العام الى النجاح والتقدير والفخر ايها الحمل! استقر واعمل بتأني نحو اهداف خاصة بالعمل وبتطوير الذات. سنة 2018 ستبدأ مع وجود كوكبك مارس في اقتران مع كوكب المشتري في برج العقرب الحازم. استعد لاستلام زمام القيادة! .. أكمل الموضوع
الرجل من برج العقرب: جذاب وغامض ويُتقن المناورات في الحب تكمن جاذبية الرجل مولود برج العقرب في غموضه وهالة الأسرار التي يحيط نفسه بها. يتقن المناورات التي تقرّبه من الآخر، ويُبدي الكثير من الاندفاع والحماسة للوصول إليه. هو الأقوى جنسياً، بحيث تحتل العلاقة الجنسية حيّزاً مهمّاً في حياته، وقد يكو.. أكمل الموضوع
مولود القوس: عاطفته متقدة ومتوهجة وهو من أكثر الاشخاص عاطفة وحنانا ورقة تختلف شخصية برج القوس كليا عن باقي الأبراج فصاحب هذا البرج يتميز بطبيعة نارية فهو يعتبر من الأشخاص سريعي الغضب ولكن سريعا ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت وربما يقدم الاعتذارات، يتميز برج القوس بلسان سليط يصيب دائما كما يصيب السهم ولا يخطئ أ.. أكمل الموضوع
العقرب: امرأة جذابة جدًا وهي عاطفية وتحبّ التجارب الناجحة وتحتذيها تحب المرأة مولود برج العقرب التجارب الناجحة وتحتذيها، فهي إذا رأت تجربة ناجحة أمامها تسعى إلى تكرارها، ولأنها خوافة فهي تخاف أن تخاطر وتكون البادئة في موضوع أو أمر جديد لم يسبق تجربته، ورغم أنها خوافة إلا أنها على عكس ذلك تحب أن تجرب كل ش.. أكمل الموضوع
امرأة الميزان: تقع في منطقة وسط بين الشخصية العقلانية والشخصية العاطفية تقع امرأة برج الميزان في منطقة وسط بين الشخصية العقلانية والشخصية العاطفية وتحاول دوما تحقيق التوازن بينهما بحيث لا تكون عاطفية بدرجة كبيرة أو عقلانية للغاية، هي أيضا امرأة دبلوماسية تستمع إلى صوت الحق والمنطق. وتسعى هذه المرأة دوما إلى م.. أكمل الموضوع
المرأة العذراء: عاطفية وواقعية في آن واحد وهي ساحرة وتتمتع بالعقلانية تعتبر امرأة برج العذراء ساحرة، ذكية، ناقدة بالفطرة ومحللة موهوبة، لديها القدرة على الحكم بمنطقية على أفعال الآخرين والمواقف المختلفة، وتميل امرأة العذراء إلى جعل كل شيء من حولها منظم، فهي شخصية عملية وتهتم كثيرا بالتفاصيل الصغيرة، وتعشق ا.. أكمل الموضوع
رجل القوس: يتطلع دومًا لمعرفة أناس جدد ويسعى لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء رجل برج القوس يمتلك شخصية تقع عليها علامة استفهام كبيرة، كالمثل القائل ليس كل من يهيم في الحياة يكون تائها، ويتطلّع رجل القوس دومًا لمعرفة أناس جدد ويسعى لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء، يثيره كل ما هو جديد وغير معلوم. .. أكمل الموضوع
توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج