ابراج 2018 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

مولود الميزان: تسهل حياتك هذا الشهر الميزان: تسهل حياتك وتجد نفسك أكثر اطمئنانًا والفلك يحدّثك عن مشروع عاطفي

كل الطوالع الفلكية هذا الشهر تتحدث عن مشروع عاطفي واستقرار أسري، وتناغم الكواكب يتحول الى رومنسية استثنائية

سحرك لا يُقاوم وكذلك حيويّتك التي ستجعلك المرشّح لإستلام مهمة دقيقة

عزيزي مولود برج الميزان، تسهل حياتك هذا الشهر وتجد نفسك أكثر اطمئنانًا وانضباطًا. سيساعدك هذا الشهر على تحديد المزيد من الأهداف، ومن ثم العمل من اجل الوصول الى تحقيقها. ستمد لك الكواكب يد المساعدة وتلوح لك بفرص عديدة ومفيدة انه شهر مهم على كافة الاصعدة مهنيًا ماليا وشخصيًا لذلك وظف خيراتك ومهارتك وكن موظفًا مسؤولًا وإيجابيًا.يبشرك الفلك بظروف افضل وتطورات مهنية تصب في مصلحتك سوف تلمع شخصيتك هذا الشهر وسوف تلفت أنظار الكثيرين.


صورة توضيحية

سحرك لا يُقاوم وكذلك حيويّتك التي ستجعلك المرشّح لإستلام مهمة دقيقة. سوف يضعك كوكبا عطارد والزهرة من الدلو والمريخ من القوس تزودك بطاقة كبيرة ونشاط وقدرة على التأقلم مع كل الظروف كما تحت الأضواء وقد تسمع اخبارًا سارّة غير متوقّعة. سوف تسهل أمورك أكثر من أي وقتٍ آخر من السنة وسوف تتمكّن من إيجاد حلول سريعة للنزاعات والمسائل العالقة.

عاطفيًا: ان كل الطوالع الفلكية هذا الشهر تتحدث عن مشروع عاطفي واستقرار أسري، وتناغم الكواكب يتحول الى رومنسية استثنائية، فعطارد والزهرة في الدلو والمريخ في القوس يعني عواطف جارفة وانفعالات ومشاعر صادقة وحب وغرام ومغامرات وتقول ما في قلبك إنه شهر رومانسي للغاية لأنّك ستنجح في حلّ أيّ سوء فهم حصل في السابق. كما ان وجود الشمس في برج الدلو حتى تاريخ 18 شباط/فبراير، من المتوقع أن تشعر بالخفّة والسعادة. تتواجد الشمس في البيت الخامس الخاص بالرومانسيّة والمرح، وبالتالي سوف تشجّع على إستكشاف إمكانات جديدة وسوف تختبر فرصًا جددة بجرأة تامّة. بالتالي، سوف تزدهر وسوف تتمكن من حلّ المشاكل والخلافات، إذ كنت غير مرتبط، من المتوقّع أن تقع في الغرام. 

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج