ابراج 2018 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

ليدي - ديكور برج القوس: تفاصيل أنيقة ليدي - ديكور برج القوس: تفاصيل أنيقة وأجواء غير عادية

الديكور يأخذ في منزل مولود برج القوس مظهراً غير تقليدي، يرتكز على تاريخ الأشياء التي يبرع في المزاوجة بينها بشكل باهر

ليدي- يمكن الجزم بأنّ علاقة الأبراج بالديكور علاقة وطيدة، لأنها ترتبط بالحلم وتتصل بمسائل شخصية، تلامس السلوكيات والرغبات وتجاور حقائق دفينة، تظهر تعبيراتها في لحظة الاخيار، ومن هنا يحق لنا أن نتساءل عما سيحمله لنا العام الجديد .. فهل تقرأ شيئا بين السطور يختلف عن ما في ظاهرها.

صورة توضيحية 

برج القوس من الأبراج النارية الواقعة تحت تأثير كوكب المشتري. مولود هذا البرج يحب السفر ويتمتع بطبيعة حرة ترفض السلطة والقيود... وغالباً ما يميل الى ممارسة المهن الفنية ويكشف عن اهتمام خاص بالفلسفة التي غالباً ما يهرب إليها ليغرف منها أفكاراً كثيرة تساعده على فهم المزيد من أسرار الكون.
ودّي في علاقاته الاجتماعية، خصوصاً ضمن الدائرة الضيقة من الأصدقاء الذين يستمتع بدعوتهم الى منزله لقضاء وقت سعيد.
أجواء منزله الداخلية يغلب عليها الطابع البوهيمي، حيث يزين أركان جلوسه ومقاعده بمجموعة من الوسائد الملونة والبطانيات المرقطة والسجاد المزخرف بموتيفات نباتية تذكّر بالطبيعة، وكذلك تحتل المرايا والمصابيح العتيقة مكاناً في هذا الجو الذي تستوطنه الكتب بكل أنواعها، الفنية منها والفلسفية، والتي تشكل منبع إلهام للحوارات والأحاديث في كل مناسبة.
أما الديكور فيأخذ في منزل مولود برج القوس مظهراً غير تقليدي، يرتكز على تاريخ الأشياء التي يبرع في المزاوجة بينها بشكل باهر، تتناغم فيه شمعدانات الإضاءة وباقي الأكسسوارات والأواني الزجاجية بمظاهر جميلة غير عادية.

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج