ابراج 2018 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

رجل القوس: يتطلع دومًا لمعرفة أناس جدد رجل القوس: يتطلع دومًا لمعرفة أناس جدد ويسعى لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء

في حالة شعر القوس بأنه عالق أو محاصر فسرعان ما يترك الأمر ويسير للأمام ولا ينظر خلفه أبدا

رجل برج القوس يمتلك شخصية تقع عليها علامة استفهام كبيرة، كالمثل القائل "ليس كل من يهيم في الحياة يكون تائها"، ويتطلّع رجل القوس دومًا لمعرفة أناس جدد ويسعى لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء، يثيره كل ما هو جديد وغير معلوم.


صورة توضيحية

في حالة شعر القوس بأنه عالق أو محاصر فسرعان ما يترك الأمر ويسير للأمام ولا ينظر خلفه أبدا. رجل برج القوس أيضا من الشخصيات المرحة والمغامرة وفي الوقت ذاته لديه جانب عميق ويتضح ذلك من طريقته الفلسفية في التفكير والنقاش مع الآخرين.

وبصورة عامة، يميل رجل القوس إلى التفكير العقلاني والمنطقي ويقضي وقتا طويلا في التفكير للوصول إلى القرار المثالي، الذي يتميز أيضا بأنه مثقف ويعشق السفر وواثق من نفسه.

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج