ابراج 2019 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج الميزان لشهر كانون الثاني 2019

عزيزنا مولود برج الميزان، تسير الأمور بسرعة كبيرة، وتجد نفسك أمام جبل من الأعمال يجب أن تنجزها بدون تضييع للوقت. تنجز أعمالك بدقة، كما هي عادتك، فتسعى جاهداً لإتمام كل واجباتك وإرضاء الجميع حولك.

قد تتبوأ مركزاً، أو تتوصل إلى إنهاء مهمة كبيرة، فالتيار الإيجابي قد يأخذك إلى آفاق واسعة ومجهولة منك حتى الآن. تنفتح على عالم كثير التشويق وتنظر إلى الأعلى، عازماً على الوصول وتحقيق أصعب الأمنيات.

قد تقوم عمل يؤثر على مستقبلك أو على محيطك، ويحمل جديداً في بعض الأحيان. يساعدك على ذلك حسك المرهف وحدسك الكبير وثقة بالنفس، اكتسبتها عبر التجارب الكثيرة التي مررت بها هذه السنة. قد تتوفر لك ظروف غير اعتيادية تلتقطها بسرعة، فتفتح أمامك أبواباً جديدة، ولو تطلب الأمر عملاً كبيراً مستمراً، تركز اهتمامك على قضايا عائلية ومالية على السواء، وتشعر أن الجو بات يفرض انطباعاً أكبر وقرارات يجب أن تتخذ وتنفذ حرفياً. تهتم بشؤون عائلية وبتطوير مهنتك، وقد يعني الأمر التفكير بتغيير مكان الإقامة أو تحول بعض الخلافات إلى قضية يجب حسمها.

يسلط الضوء على شؤون العائلة والمنزل ما يجعلك تطرح بعض التساؤلات. إذ قد تمر بفترة من القلق والجمود وعدم التواصل. فكوكب فينوس في برج العقرب، وكوكب مارس يولدان جواً من البلبلة والشكوك والبرودة في بعض العلاقات.توخى الحذر وحاذر الكلام الجارح والانتقاد فالوقت غير مناسب لاثارة الفتن والمشاكل حاول انهاء العام بسلام وحاول أن تجد قاسماً مشتركاً بين الجميع، حتى ولو لم توافق على كل ما يجري. تبحث عن تمتين بعض العلاقات العاطفية وقد تميل إلى الارتباط بعد فترة من التردد. هذا طبعاً، إذا كنت خالياً، أو ربما تقدم تنازلات في سبيل توطيد العلاقة. تسود مشاعر الغيرة والتملكية، لكن احذر التطرف وكن واعياً لكل المعطيات. لا تقلب الطاولة، وحاول أن تفرق بين الأمور 

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج