ابراج 2019 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج القوس لشهر كانون الثاني 2019

 

عزيزنا مولود برج القوس، ينتظرك شهر من الأحداث السعيدة والمفاجآت المرضية والشفاء والمصالحة وإطلاق المشاريع والنجاح والانتصار. تتحالف الأفلاك لكي توفّر لك مناخاً استثنائياً قد لا يتكرر في كل مرة. إن كوكب ساتورن الذي يسكن في برج الميزان ، بالإضافة إلى كوكب بلوتون الذي يمكث عند برج الجدي وقد يكون اللقاء في أعلى درجاته في هذا الشهر ، لكي يحمل هذان الجباران إليك فوائد كثيرة، وفرصاً غير عادية، وقدرات هائلة، وحظاً قلَّ نظيره.

تمارس يا عزيزي، سحراً كبيراً وتأثيراً لا يترك أحداً لا مبالياً. تتمتّع بقدرة على الإقناع والتحليل، فتحقّق المعجزات في الميدان الذي يخصّك. قد تُتاح لك فرصة القيام بمهمة دقيقة جداً أو إشغال منصب أو تبوّؤ مركز مهم، أو تُستدعى إلى مكان للعب دورٍ جماهيري ربما، حاول ألا ترفضه.تحقّق النجاح في المساعي والتحرّك والمبادرات والمفاوضات، ما في علاقاتك واتصالاتك الشخصية. تُذهل الآخرين بقدراتك الفكرية والعملية وبمهارتك وحنكتك. قد تُوقِّع على عقد أو تضطر إلى مضاعفة العمل، وتبدو سعيداً بما تفعل. لا يمكن ألا تتأثّر بهذه الطاقة الإيجابية التي تتحدث عنها الأفلاك. قد تستفيد من أي حدث عام يحصل، من انهيار أحد الأنظمة مثلاً، أو من وصول حزبك إلى السلطة، أو من غياب قيادي تحتل مكانه. يشير الفلك إلى ثراء ونفوذ وسلطة، أو إلى لعب دور مهم في مجال أضيق، كل حسب موقعه وميوله وانتماءاته. بعض مواليد القوي يتبوَّأون مركزاً حكومياً، أو يُنتخبون ليمثّلوا جهة اجتماعية أو سياسية أو اقتصادية أو دينية أو ما شابه.

عاطفياً: بالرغم من خسوف القمر في برج الجوزاء الذي يسلط الضوء على نقاط الضعف في العلاقة ابتداء من هذا الشهر وحتى منتصف العام بالتحديد شهر مايو 2015 سوف تكون الدورة الفلكية الإيجابية متواصلة، فتتيح لك عقد لقاءات عذبة وتوسيع دائرة معارفك. تترك أثراً هائلاً على من تلتقيه الآن، وتمارس سحراً لا يقاوم، في برج القوس لا يتحدّث عن علاقات ثابتة وحب متين، بل عن حياة اجتماعية صاخبة، وتنوّع ومغامرات ربما، والتلذّذ برؤية الآخرين يأتون إليك طوعاً، أو يؤخذون بجاذبيتك وسحرك. من غير المستبعد أن تبتعد عن أية علاقة تلوِّح بالجدية، إلا أنك تقضي شهراً من التسلية والمرح واللعب.

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج