ابراج 2019 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج العقرب لشهر كانون الثاني 2019

عزيزنا مولود برج العقرب يبدو أنك في هذا الشهر تحت تأثير عاطفي رومانسي في برجك ويبشر معظم مواليد العقرب 2019 بفرص كثيرة تلاحقهم إذا لم يلاحقوها، تشعر أن الحبيب أو الشريك متعلق بك جداً، أو يحاول إرضاءك واسترضاءك، خاصة وأنك تتمتع بجاذبية قصوى وثقة بالنفس وشعور بالحرية والاستقلالية.

تسير على الطريق الصحيح، وتختار الشريك على أسس ثابتة. توقع، عزيزي العقرب، اهتماماً بك يأتي من كل مكان، ومحاولة لكسب قلبك، ولفت انتباهك. قد تبحث عن الشريك أو الحبيب، وتتاح لك ظروف كثيرة للقاء. تبدو واقعياً أكثر من أي وقت مضى من السنة، لن تشعر بالضعف حتى ولو خيبتك بعض الأحداث. أما إذا تأكدت من غدر أو خيانة، فتقفل الباب وتفتح صفحة جديدة.

يفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً استثنائية يجب أن تلتقطها، لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كل الأصعدة. إذا قمت ببعض المبادرات المهنية أو المساعي فتجد التسهيلات أمامك، سواء كنت تتعاطى الشأن التجاري أو السياسي أو أي أمر آخر.أنت نجم متألق ولا بد أن تمارس صلاحياتك بشكل لافت للنظر فهنيئاً لك بنهاية سنة رائعة وعساك تكون استفدت من حظوظها . قد يكون التوقيع على العقود هو العنوان الأبرز،في هذا الشهر فكل ما تتفق عليه الآن يبدو ناجحاً ومثمرًا. يكون الحدس دليلك الثمين الذي يمكن أن تتكل عليه وتلجأ إليه عند الحيرة. إسأل قلبك يعطك الجواب. إنه الوقت الأفضل لكي توظف كل طاقاتك باتجاه تنفيذ الأهداف. يبدو شهر كانون الاول مشوقاً جداً، قد يحمل قراراً سياسياً كبيراً ينعكس إيجاباً عليك، ويحمل نتائج إيجابية على مسيرتك الشخصية كما المهنية. يمكنك أن تحدث تغييرات كبيرة بمجرد القيام بمبادرة صغيرة 

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج