ابراج 2019 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج العذراء لشهر كانون الثاني 2019

عزيزنا مولود برج العذراء إيّاك وأن تفقد التركيز فيما يخصّ شؤونك الادارية والعملية حتى ولو كان القلق مسيطرًا على حياتك الشخصية. تدور الأحداث بشكل سريع وبنّاء وبالتالي تسبق الكثيرين على المراكز والأرباح والمكاسب. هذا هو الشهر الأنسب لتوسيع دائرة التحركات وعلى مختلف الأصعدة والمستويات. فالتواصل مع الآخرين سهّل وبنّاء ومثمر ولا بدّ ان تكرر المحاولة اذا فشلت في المرة الأولى. تقدم على تحسين وتطوير في كل المجالات، وقد تغير مجرى الأمور. تتدخل لإنقاذ موقف أو موقع، وتبدو متألقاً في عملك، سواء تعلق في التعليم أو الاتصال الجماهيري أو الطب أو الهندسة أو الشأن العام. تتمتع بكاريزما كبيرة تأسر القلوب والعيون.

كثيرون من مواليد العذراء يتبوأون مركزاً مهماً هذا الشهر أو ينتقلون إلى منصب أكثر أهمية. يحلمون بمستقبل أفضلن أو يكافأون على جهود ونجاح. قد لا تأتي هذه الأمور بصورة تلقائية، بل تحتاج إلى مسعى وتدخل من قبلهم، إلا أن القرار قد يتخذ ويتلقون الخبر الممتاز قبل نهاية العام. أثناء ذلك قد يصطدمون بأحد الشركاء أو الحلفاء أو حتى الزملاء, ربما يحسمون وضعاً لم يعد يطاق، وذلك في النصف الأول من الشهر. ثم تتغير الأمور لكي تتوفر ظروف أفضل ابتداءً من تاريخ 14يناير 2019، فيشعرون بالتغيير الإيجابي الآتي إلى حياتهم.

سيكون شهراً هادئا بشكل عام وخاليا من النشاطات الصاخبة. ان وجود الشمس في برج القوس يولد بعض الركود لكن هذا الامر ليس سيئاً اذ يفسح في المجال للحوار الهادئ البناء ويشجّع على اللقاءات الحميمة بعيدا عن الجموع والصخب. اخشى عليك يا عزيزي من تأثيرات كوكب مارس العدائية والتي قد تدفعك في الايام الاقل حظاً الى توجيه كلام جارح او اتهامات عشوائية. لكوكب مارس تأثيرات عاصفة احيانا على مجرى العلاقة فهو يثير الانفعالات القوية والتي قد تهين العلاقة وتهدّد استقرارها. أدعو مواليد برج العذراء الى اعتماد الحوار الهادئ جداً. فبالرغم من ان الجوّ يشجع على اللقاءات الحميمة فإنني انصح بعدم التطرق الى المواضيع الحساسة، بل الاكتفاء بتبادل الاحاديث الدافئة والامتناع عن فرض الآراء الشخصية أما اذا ظهر خلاف معيّن فإنني أدعوك يا عزيزي العذراء الى التريث قبل إطلاق حكم معين حتى ولو تطلب الامر منك صمتاً او مهلة.

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج