ابراج 2018 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج العذراء في شهر ابريل 2017

تدفعك الأفلاك لتثبت عن عزمك في التحرك وتسريع الخطى لكسب الوقت كما المال قبل فوات الأوان. ورغم بعض التردد، إلا أنك تحقق المرتجى في الأسابيع الثلاثة الأولى، مظهرا عن قدرات فكرية وعن كفاءة كما عن حجج منطقية وغنية تفتح أمامك الأبواب.

تتابع قضية، تتطور وتوقع على عقود وتستثمر في مجال واعد، كما تكثف الاتصالات وتكتسب ثقة كبيرة فتكلف بمهمة وتنكب على بعض الملفات وتتحاور مع المسؤولين أو الزبائن. إلا أن كوكب مركور الذي يبدأ بالتراجع بتاريخ 10، يتسبب ببعض المشاكل التي تتطلب حلا وتتعلق بأوراق ومستندات وعقود أو ظروف متراجعة.

قد يترجم الوضع الفلكي بدعوى قضائية تهتم بها، ويسعى لإسترجاع حق أو لإثباته. لكن الحلول تأتي لمصلحتك، خاصة إذا طرأت في الأسابيع الثلاثة الأولى. أما إذا بقيت أسئلتك بلا جواب، فيجب أن تنتظر أواخر الشهر المقبل لكي تسوي الأمور.

لحسن الحظ أنك تشعر بقوتك وتوظف إرادتك للقيام بعمليات مهنية ومالية ناجحة. تتصرف بحنكة ومهارة، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرتين الأولى والثانية، ويكون حديث عائلي عن عملية بيع أو شراء أو تغيير منزل، أو عن عملية إرث وقسمة.

الحياة الشخصية والعاطفية
قد يتبدل وضع وينقلب بسبب تغيير مهم يحصل، فعدا عن تراجع كوكب مركور، ها هو كوكب فينوس يتراجع إلى برج الحوت، ما يعرضك لوكيل لا يوحي بالثقة أو لمسؤول لا يقدر مزاياك أو لمتعاونين غير كفوئين. كذلك يؤدي تراجع كوكب فينوس إلى حيرة تبديها تجاه علاقة عاطفية لا ترضي فكرك أو طموحك، وربما يخيب أملك بعلاقة ناشئة.
قد تتوفر لك فرص للقاءات جديدة، إلا أنك تفتقر إلى الصبر مع الأحباء، وقد تختلف مع الشريك وتبتعد عنه أو تعيش حالة حيرة بالنسبة إلى قرار يجب أن تتخذه. فإذا كان بعض الكواكب يسهر على عواطفك فهناك كواكب أخرى تزرع الشك في قلبك، خاصة ابتداء من تاريخ 9، إذ قد يؤجل موعد أو يلغى أو يطرأ إشكال على سفر ما.
قد تثار مسألة ماضي الشريك أو ظروفه أو علاقته ببعض المقربين منك، ما يعكر صفو الرومانسية التي تحلم بها.

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج