ابراج 2019 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج السرطان لشهر كانون الثاني 2019

عزيزنا مولود برج السرطان يبدأ عام 2019 لكل مواليد برج السرطان شهر كانون الثاني 2019 بجوٍّ من الرومنسية والحماسة وتتشجع على اتخاذ بعض المواقف المهمة وكأنك بذلك تريد ان تتخطى الزمن والتعويض عن أي وقت ضائع, يحوم جو ينعش القلب،فيحملك إلى أجواء ممتازة من العشق والتواصل والود والمشاعر العميقة. تتقرب أكثر من الحبيب.

تكسر الجمود وتخترق بعض الحواجز، وقد تتلقى عروضاً مهمة للزواج أو للارتباط، إلا أن الفلك يحذر من قرارات حاسمة بسبب تأثيرات كوكب مارس التي قد تسبب لك الانفعال لا تتسرع في تحليل كلام ومواقف الحبيب بل اعطه فرصة لتبرير نفسه كما أيدعوك إلى اختبار بعض العلاقات وإعطاء الوقت قبل اتخاذ القرار.

تشع هذا الشهروبداية العام الجديد 2019 يا صاحب برج السرطان بشخصية مميزة وبراقة تجعل الجميع ينظرون إليك بإعجاب. تبذل جهوداً هائلة في العمل، وتعطي باندفاع وبدون عد للساعات. تحرز نجاحاً في أي مجال مهني تختار، وقد تتلقى عرضاً مغرياً جداً يستوجب عملاً إضافياً أو ترقية أو مبلغاً من المال يضاف إلى عائداتك. أما إذا كان برجك الصاعد من القوس، فقد يتضاعف حظك خلال هذا الشهر، فلا تتأخر بطرق أبواب تبدو واعدة، أو بالانتقال إلى عمل جديد، أو المباشرة بمشروع تحلم به، أو تنفيذ بعض الأفكار التي تجول في خاطرك. يساعدك الحدس على اكتشاف الأفضل، وقد تشعر فجأة أنك نضجت كثيراً، وأن عليك أداء بعض المهمات بمسؤولية أكبر 

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج