ابراج 2019 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج الدلو لشهر كانون الثاني 2019

عزيزنا مولود برج الدلو، يتميز هذا الشهر بظروف فلكية استثنائية حيث تجعلك تسطع في الضوء وتكون الاقوى والأكثر إشراقاً وطموحاً وتألّقاً حيث تحقّق جزءاً مهمّاً من أهدافك مدعوماً بالعلاقات والأصدقاء والمحبين والمؤيّدين، وقد تبلغ مكاناً اعتقدته مستحيلاً، فتذهل الجميع بمزاياك الاستثنائية وقدراتك الهائلة على المثابرة والثبات وكسب المعارك، مهما كانت التحديات. تبلغ هدفك في هذا الشهر، وتنجز مهمة كبيرة، أو يطرأ تحوّلا في الأوضاع يعمل لمصلحتك ويؤمِّن لك المجد. عجلة الحياة بشكل جيّد وها أنت تلمس تطورًا رئيسيًا في سير اشغالك. هنالك أرباح بالتأكيد وبقدر ما تتعاون مع محيطك بقدر ما تحصد من أرباح مادية ومعنوية.

تتضاعف الظروف السعيدة على الأصعدة الاجتماعية، المادية والمهنية. قد تتبوَّأ مركزاً في السلطة، أو تؤدّي مهمات كبيرة جداً، ما يحسِّن وضعك الاجتماعي ومستواك المعيشي. تلتقي بأشخاص نافذين وتبدو سعيداً بالنعم التي تحملها إليك الكواكب. وقد تلتقي قريبا بالشريك الذي لطالما حلمت في أن تكمل مشوارك في هذه الحياة معه.

تلتهي بالنجاحات والطموحات عن حياتك الشخصية التي تتراجع أهميتها في هذا الشهر، خاصة بوجود فينوس في برج العقرب، وينضم أيضاً إلى حافلة الكواكب المهتمة بنجاحك ونضالك من أجل الانتصار. أما الأيام الخمسة الأولى فقد تشكّل منطلقاً جيداً لأوضاعك الشخصية، يمكنك أن تستفيد منها لكي تثبّت مواقعك أو تبني مستقبلك.

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج