ابراج 2018 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج الدلو في شهر ابريل 2017

يتسقر كوكب مارس في برج الثور حتى تاربخ 21، ما يحتم عليك تطبيق التوصيات السابقة بالتزام الهدوء والصبر والتروي والتصرف بحكمة، بعيدا عن الغضب والتوتر. قد لا تسير الأمرر بالسرعة التي تريد ولا من المحاولة الأولى، إلا أن الليونة والمرونة تسمحان لك بتحقيق الإنتصار في كل ما تقدم عليه.

قد يتخلف أحدهم عن وعده أو يتأخر جواب تنتظره، وما عليك إلا تقبل الأمر بهدوء، إذ إنك تلتقي في أواخر الشهر عرضا يبدو أفضل مما كنت تنتظر وانفراجا بعد نفاد صبر، وبلوغا للأفضل وسلاما كنت تفتقر إليه. إلا أن النمط يكون سريعا، فتتلقى معلومات كثيرة وتقوم بتنقلات متنوعة وتتعرف إلى خبايا كثيرة، فتتعلم دروسا تولد في نفسك التحديات.

أن نصحك بالتروي لا يعني أن عليك الإستسلام، لا بل إن المثابرة تشكل الطريق إلى كسر الحواجز، رويدا رويدا وفي الوقت المناسب. حتى مركور يستمهلك إلى ما بعد تاريخ 21، لكي تباشر بإلقاء المحاضرات أو الإدلاء بالتصاريح أو بتقديم إنتاج أو عملية إبداعية أو ما شابه. حتى ولو التبست عليك الأمور في بداية الشهر، فإنها تتوضح في الأسبوع الأخير، حيت تتخد القرارات المناسبة وتقوم بالمبادرات المطلوبة، في هذه الفترة تتلقى عروضا جيدة وتمر بتجارب جديدة وتلعب دورا مميزا في نشاط لم تتطرق إليه سابقا ويستحوذ على إعجابك.

إذا كنت تعمل على مشاريع تربوية، ثقافية، فكرية أو فنية، فقد تسافر لكسب خبرة من الخارج، كذلك قد تنتشر إنتاجاتك خارج وطنك وتلاقي الإعجاب والتقدير. هذا قد تعقد صداقات في مجالات متعدد ومنها السياس، في حين أن الشؤون المالية تمر بفترات هبوط وصعود وذلك كما قلت حتى الأسبوه الأخير من الشهر.

الحياة العاطفية والشخصية
 إدا كنت عازبا، فقد تعرف لقاء مشوقا جدا في هذا الشهر، وترتمي في أحضان من تحب بشوق وشغق وحماسة، إلا أنك تبدوا متوترا وتخاف على العلاقة من الإنهيار، وقد تخفيها عن العيون أو تعيش هواجس بسبب تراجع كوكب فينوس وموقع كوكب مارس.

تتميز هذا الشهر بفيضان عاطفي يسكنك، سواءا تعلق الأمر بحبيب قديم أو بعلاقة ناشئة أو بمشاعر عائلية وإرتباطات إجتماعية. أنت عزيزي الدلو، بحفزك التواصل الفكري مع الحبيب والتبادل الثقافي والتقارب الروحي، فمن تحب يجب أن يكون أولا صديقا لك تتفاهم وإياه على أبسط الأمور وأكثرها تعقيدا، بدون الحاجة للشرح والتفسير.

تحتاج في هذا الشهر إلى هذا النوع من العلاقة، ويجعلك مركور المتراجع تقول ما يجب أن تكتمه أون أن تتحفظ أزاءه، فتلوم هذا الصديق وتعاتب الأخر وتتحدت عن ذكرياتك أو عن الإنسجام الذي كان سود علاقة لم سابقة أو زواجا ماضيا، وقد تجد صعوبة في تفهم ما يجري داخل العائلة ومع أحد الأولاد.

بإختصار، يكون الجو الرومانسي مشوشا قليلا، تختلط فيه الأمور وتتجاذب وتولد الغيرة والحساسيات وتشعرك في بعض الأحيان أن الجميع يتحالفون ضدك، فتقابل الأمر بعدائية. رويدك يا عزيزي، إنتظر حتى الشهر المقبل لأن الأوضاع ستنقلب لمصلحتك ويتبدل المناخ العام كليا فيرتاح القلب وتطمئن الروح.

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج