ابراج 2019 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج الحوت لشهر كانون الثاني 2019

عزيزنا مولود برج الحوت، الشهر الأول من السنة الجديدة، يحمل لك الكثير من المفاجآت إذ يرتاح قلبك وتتمسك بمصيرك العاطفي وتحدد خياراتك أو تتخلّص من أعباء وشكوك كانت قد راودتك في الأشهر القليلة الماضية. تستعيد الهناء بالقرب من الشريك تتفاهم وإياه على كل شيء.

يحمل إليك هذا الشهر أخباراً طيّبة وأجواء مناسبة لكي تستعيد الثقة بالذات وتذهب في قراراتك واثقاً وهنيئاً. وكلما تقدّمت من آخر الشهر تنفرج الأسارير ويخفّ الضغط. تُتاح لك فرص للقاء الحبيب إذا كنت خالياً، وقد تتلقى مفاجأة سارة في هذا الإطار، خاصة أثناء رحلة أو سفر. تسحر الجميع بجاذبيتك، وقد يكون من المناسب ألا تُكثر الدعوات واللقاءات في هذه الفترة. تبحث في داخلك عن الأشخاص المستقرّين، وقد تعرف علاقات رومنسية مع بعض المميزين والنافذين، أو الذين يتفوَّقون عليك مركزاً اجتماعياً. أما إذا كنت باحثاً عن حب جديد أو زواج ثانٍ، فقد تُتاح لك فرص للقاء الشريك الآن.

هذا الشهر يعاكس تطلعاتك إجمالاً، ويعرضك لبعض المجازفات والأخطار، ويتحدى نجاحك فيخفف من الوهج، أو يوجه إليك الاتهامات ويتربص لمشاريعك وأعمالك وطموحاتك. قد تُفتضح أسرار ويخرج إلى العلن ما حرصت على كتمانه طويلاً، أو تتعرض لحملة معادية ومفترية في بعض الأحيان. إن الكواكب المجتمعة في مربع مع برجك هو القوس، تشير إلى ضغوطات كبيرة. إحم نفسك بإتمام أعمالك وواجباتك بدون تقصير، حتى ولو تدخّل طرف ثالث يحاول أن يضرم النار من جديد



 

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج