ابراج 2019 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج الحمل لشهر كانون الثاني 2019

 

عزيزنا مولود برج الحمل، يبدأ هذا العام 2019 بحماس وتفاؤل في الحب ، متلهف للتحقيق انتصارات في مجالات عاطفية جديدة والتعرف على أشخاص جدد. في 7 كانون الثاني، 2019 ، كوكب الزهرة - الكوكب الذي يحكم علاقة برج الحمل - يدخل بيت الحمل التاسع. ونتيجة لذلك ، يفتح عطشك للمغامرة. إذا كنت متزوجًا ، فإن أفضل وقت في انتظاركم للتخلص من رتابة الحياة الزوجية ، ولكن أيضًا للبدء بعلاقة عاطفية (حب) جديدة مع زميلك في العمل أنتم على تفاهم ووئام.

لقد حان الوقت لتحقيق شيء جديد ضمن منظور جديد ، ويبدو أن شريك الحياة لديه الكثير ليقوله ويقترحه في هذا الصدد، يفاجئك بمزيد من الانفتاح على الاستكشافات المشتركة المغامرة أو ربما رحلة إلى وجهة غريبة. إذا كنت جزءًا من زوجين مضطربين ، فإن عبور يناير 2019 يفضِّل الحوار وتغيير العقلية الشريرة نحو الحياة المشتركة بينكما.
يميل برج الحمل الذي يبحث عن الحب إلى النظر بعيداً عن المنزل ، ويبدو أن عبور يناير 2019 يفضل العلاقات البعيدة مع الأشخاص الذين ينتمون إلى ثقافات أخرى أو الذين لديهم عقليات مختلفة تمامًا. لكن العبور نفسه يشجع على التجاوزات العاطفية والرغبة في ممارسة قوتك للإغراء مبالغ فيه دون التفكير في العواقب.
لحظة مهمة هي كسوف القمر الكلي في 21 يناير 2019 ، والذي له تأثير قوي على منزل الحب للحمل. يمكن أن تأخذ الصداقة منعطفًا مثيرًا أو قد تصبح مغامرة علاقة أفلاطونية.
يمكن أن يجرب مولود برج الحمل الذي يمر بحالة فراق أن يلقي بنفسه بطريقة عمياء في علاقة جديدة ، مع الأخذ بالكثير من المخاطر دون داع.
 

 

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج