ابراج 2018 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج الحمل في شهر ابريل 2017

تزرع الشكوك طريق الأسابيع الأولى من هذا الشهر، فتجد نفسك راضخا لدورة فلكية مربكة، حيت يسود القلق وبعض المشاكل المتلاحقة، صحية كانت أم مهنية. قد تواجه خيارا دقيقا جدا أو ظرفا تفقد خلاله السيطرة على الأمور، فتنتابك حيرة وتشعر بعدم الاستقرار. تتأزم علاقات لك في العمل أو في حياتك الشخصية، فتبدل قناعات لديك، وتضطر إلى قلب صفحة معينة أو إلى قلب الطاولة دفعة واحدة، خاصة إذا حاول البعض الحكم عليك ومحاسبتك على بعض الأعمال.

إذا كنت مريضا فقد تتجاوب مع اقتراح بتجربة علاج جديد، وإذا كنت متأذيا من بعض الأشخاص فقد يحاول مقربون إصلاح ذات البين معه، ما يستوجب تقديم بعض التنازلات.
لا تتخد في هذا الشهر قرارات متسرعة تتعلق بمنزلك أو بعملك أو بإستثماراتك، بل فكر جيدا قبل التطرق إلى بعض المواضيع والتفاوض بشأن بعض المشاريع. أدرس حساباتك بتأن قبل التوقيع على أي جديد، خد وقتا للتفكير واتخد قرارك في الأسبوع الأخير الذي يحمل إليك امالا جديدة تستدعي التخطيط السليم، وربما السفر بغية التفاوض والتفاهم.

قد تكتر المفاجات والتطورات غير المرتقبة، خاصة إدا كنت من مواليد الذائرة الثالثة. تختار جديدا وعملا اخر وتحست وضعك المالي. يشجعك الجديد على السعي والتواصل مع الأخرين وتحلو لك المنافسة، خاصة إذا قامت الشركة أو المؤسسة التي تعمل لديها بتجديد ألياتها وتقنياتها. قد تحصل على مبلغ من المال أو على تعويض أو على زيادة على الراتب في أواخر الشهر.

الحياة العاطفية والشخصية
في حياتك الشخصية تمر بتجربة ومعاناة، فقد تتلقى خبرا مفجعا ربما يتعلق بطلاق أو فراق، أو ربما تثير غيرة الحبيب بسبب تصرفات ينتفض عليها مؤثرا الإنسحاب والبعاد. كذلك قد يعاني بعض مواليد الحمل من خيبة على صعيد علاقة صداقة، فيشعر أنه خدع ويختار هو الإبتعاد وقطع هذه العلاقة إلى الأبد.
إن تراجع كوكب فينوس في برج الحوت طوال الشهر يجعلك تعيد النظر ببعض العلاقات وتطرح الأسئلة حول تصرفات مستغربة، وترغب في التحرر أو في الإنسحاب قبل فوات الأوان. كذلك قد يؤدي خصام مع شقيق أو شقيقة أو حتى مع أحد الأبناء أو البنات إلى فك إرتباط، لكنك لا تستطيع أن تصحح كل أخضاء الماضي ياعزيزي، فربما تندم على ما قمت به في السابق إلا أن الندم لا يوفر العلاج. إنما على نقيض هذه التوقعات السلبية يتحدت الفلك عن حب ناشئ ولقاء عاصف قد يحدث لمواليد الدائرة الأولى بالتحديد وعن رومانسية أة بداية علاقة متينة.

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج