ابراج 2019 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج الجدي لشهر كانون الثاني 2019

عزيزنا مولود برج الجدي طوالع جيدة تنبأ بالحظ والنجاح والتوفيق لك على عدة أصعدة. سوف تفرح لتطوّر الأحداث التي ستسمح لك لسير بالإتجاه الصحيح مستفيدا من كل الظروف و الإحتمالات. قد تنجز عملا خلاقا و تتقدّم في المكان الذي تعمل فيه. كما قد تحصل تغييرات في المؤوسسة لتجد نفسك مرشّحا لمركز أعلى أو أكثر نفوذا. في جميع الأحوال، أعتبره شهرا مهما تبني خلاله جسورا ناجحة بعد أن حالت الظروف دون بنائها مؤخرا.

ما أجمل هذا الشهر فالسماء تضيء على الكرة الأرضية من برجك. هنالك زحمة كواكب وحظوظ لا سيّما لا يوجد أي شائبة تساعدك الحظوظ على محاصرة المشاكل و إيجاد الحلول المنصفة كما قد تحصل على أرباح طارئة كذلك تحمل انفراجات و انتصارات رائعة فعساك تكون جاهزا للتحرّك بكلّ حكمة وثقة. لكن لا بد من تحذيرمواليد العشرية الاولى من الخسوف الكلي الحاصل يوم 21 في آخر برج الجوزاء والذي يطال آخر برج السرطان مما يجعل هؤلاء المواليد معرضين لبعض التشاؤم او التراجع المعنوي.

إذا كنت عازباً، فقد تعرف لقاءً مشوّقاً جداً. وإذا كنت مرتبطاً فيعبّر لك الحبيب أو الزوج عن تعلّقه بك وحرصه عليك. إلا أنك تميل بالإجمال إلى خوض تجارب جديدة ومغامرات وتغييرات في حياتك. تفرض آراءك في المجال العائلي فيكفّ البعض عن إزعاجك، ويحصل ما يدفعك نحو اتجاهات لم تكن واردة في بداية السنة. 

يلتقي الجدي ما يجعل حياتك منيرة ابتداء من تاريخ 7 فتكون عواطفك متجدّدة، تبعث في ونفسك السعادة، وتلعب صداقاتك دوراً إيجابياً في مسيرتك. يحضِّر لك البعض مفاجأة سارة، وقد تكون أمام خيار لابدّ منه حول موضوع محدّد. إلا أن الأجواء تبدو ممتازة، وتحمل إليك انفعالات وسعادة. 

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج