ابراج 2018 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج الجدي في شهر ابريل 2017

تستفيد من الطوالع الفليكة المناسبة في هذا الشهر من أجل إحراز نتائج ملموسة تستحق التهنئة عليها، خاصة وأنك تعتمد أسلوبا جديدا ومناسبا وتتزود بإدارة حديدية. تسوي أمور كثيرة وتجد حلولا سريعة فتقلب بعض الصفحات وتتوجه إلى افاق أكتر اتساعا, تمتد هذه الفترة حتى تاريخ الثاني والعشرين، إذ ينتقل بعد ذلك كوكب مارس إلى برج الجوزاء فتخف الإيجابيات، دون أن يشكل موقعه الجديد تعقيدات لك. تتلقى خلال هذا الشهر أخبارا جيدة على الصعيدين المادي والمهني، وبعد أن فرملت اندفاعك في السابق، ها إنك تطل على فترة أكثر رونقا وكرما معك.

تدرك بسرعة ما يجب القيام به وأي طريق يجب أن تختار، وكيف السبيل للحصول على مبتغاك. حتى ولو كنت من الذين يتأثرون بمعاكسة كوكب بلوتون حاليا ويتعاطون مع أشخاص متسلطين وعدائيين، فإنك تتخطى المرحلة بسلام. تنصحك الكواكب بعدم الخضوع، لا بل بالمواجهة وبرد الصاع صاعين، وبصورة فورية. كذلك يكون كوكب مركور متناغما معك وخاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى، فنحسن التعامل مع المستجدات والتحادث مع كل الفئات واستقطاب التأييد حيثما يجب. تمارس جاذبية على الناس الذين تلتقيهم وتعقد صداقات جديدة فتزداد شعبيتك. مركور وفينوس يتناغمان مع بلوتون في برجك، ما يسهل أمامك المهمات ويجعلك تنجز ما عليك في المهلة المعطاة لك.

تطلق مشروعا يشكل لك هاجزا وربما توقع على عقد. أما إدا عانيت من بعض الظلم في حياتك المهنية في السنة الماضية، فقد تلجأ إلى المحاكم الأن لنيل حقوقك. تغير المنحى وتنتقل من عمل إلى أخر على أثر لقاء تعقده أو على أثر صدفة تجمعك ببعض المراجع، هذا وتتأخر مستحقات مالية لك، في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.

الحياة العاطفية والشخصية
 تستفيد من تحرك كوكب فينوس، وهو كوكب الحب المتراجع إلى برج الحوت ابتداءا من 3، فتنعم بلقاءات شخصية واجتماعية مميزة وتتعرف إلى أصدقاء جدد أو تسوي العلاقة مع الأحباء.

تتلقى الدعوات من كل صوب وتطمئن إلى سير شؤونك الحميمية، وقد تعيش بعض الأحلام وتأمل في أن يحقق القدر رغباتك، خاصة وأنه يبعث لك بإيحاءات إيجابية. ويستميلك وجه عذب أو تصغي إلى بوح بالحب أو إلى مشروع ثنائي يقترحه الحبيب، وذلك في النصف الثاني من الشهر.

تخيم الرومانسية على الأجواء، وهذا ما تحبه عزيزي الجدي، فأنت تقليدي في ميولك العاطفية، إلاأن بعض مواليد هذا البرج فقد يحتارون بين الإصغاء إلى غرائزهم أو إلى حدسهم، تستمليهم قصة إلا أنها تثير بعض الهواجس أو الشكوك، أو يحتارون بين التقدم لإلتقاط فرصة أو التحفظ والحذر، خشية من إرتكاب الأخطاء. فالجدي يفضل دائما الإستقرار والعواطف الأكيدة والثابتة على المغامرات الخطيرة. قد يعود الماضي للظهور في حياتهم أو هو عاد، وهم يدرسون أوضاعهم هذا الشهر ويتخدون العبر من تجابرهم السابقة.
نصيحة الفلك هي في البحث عن الإستقرار وتوظيف المخيلة لخلق أجواء رومانسية جديدة مع الحبيب والزوج، واللجوء إلى لعبة المفاجات التي تدهش الطرف الأخر وتحيي الشعلة في قلبه من جديد

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج