ابراج 2019 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج الثور لشهر كانون الثاني 2019

 

يناير 2019 في انتظار المشاعر الصاخبة. يمكنك الانتقال بسهولة من العاطفة إلى الغضب والعكس. إذا كنت من بين الثيران المتزوجين ، فقد تجد أن شريك حياتك أكثر توتراً وتصميماً على كشف الأسرار أو النظر إلى الماضي. من الممكن حتى أنه يضع ضغطًا خفيًا عليك.
تبدء المحادثات المثيرة للجدل في الظهور منذ العقد الثاني من يناير عام 2019. وقد تكون المؤامرة مذهلة مثل الانفصال أو المشاجرات. هناك اختلافات كبيرة بين حياتك وحياة شريك . هذا يمكن أن يقودك إلى اكتشافات شخصية مثيرة للاهتمام ، وفي نهاية المطاف إلى قاسم مشترك. في السابع من يناير عام 2019 ، تدخل الزهرة - كوكب الثور الحاكم - إلى منزل الحميمية والموارد المشتركة . إن الحاجة إلى أن تكون جزءًا من علاقات حقيقية - حيث يمكنك أن تفتح روحك ، والتي تشعر فيها بالأمان لتوفير العاطفة ،والعاطفة - تصبح أكثر فأكثر قوة. كنتيجة لذلك ، تشعر بأنك مستعد للتحقيق عن قرب في الحياة بين شخصين. يمكن أن تطغى أزمات الغيرة والتملك في النصف الثاني من الشهر ، ولكن الفلك يحذرك من الغيرة كي لا تؤدي إلى تفاقم الوضع.
الثيران الذين ليس لديهم زوج (عازبين) ، على الرغم من أنهم يفضلون تجربة شيء جديد. إنهم مستعدون للبحث عن الحب في بيئات أخرى أكثر من ذي قبل ، أو للاستجابة لتطورات الناس الذين كانوا يتجاهلونهم. يمكن أن تنجذب إلى كبار السن أو الذين لديهم خبرة في الحياة والسلطة.

 

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج