ابراج 2018 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج الاسد في شهر ابريل 2017

تسكنك حيوية كبيرة في هذا الشهر، فنيسان يحمل إليك إشراقا كبيرا وإحساسا بالانتصار، لأن الشمس في برج الحمل تزودك بثقة في النفس وتجعلك متألقا، متباهيا أكثر بنفسك ومشرقا. إلا أن المعاكسات الفلكية المستمرة منذ الشهر الماضي قد تولد بعض الإحاكاكات أو تجعلك مرهفا أمام بعض المستجدات.

أنصحك بإعتماد الوقاية حتى لا تصاب بمكروه، خاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى التي تنصحط الأفلاك خلالها بالتروي وعدم دفع الأمور إلى أقصاها بل إلى دراية الناس، فكل تصرف أرعن قد ينقلب ضدك، خاصة وأن كوكب فينوس يتراجع إلى برج الحوت ويولد جوا من الشكوك في عواطفك أو في حياتك المهنية.

تضخم الأمور لأتفه الأسباب وترفض الإختلاف في الرأي، كما تعترض على بعض التصرفات التي تراها غير مناسبة. حاذر حتى لا ترتكب الأخطاء بدورك وتجرح من تحبهم.  قد تطرأ مشاكل مالية بدون سابق إنذار، أو تضطر إلى تغطية نفقات لم تتوقعها. عدا عن ذلك يجعلك كوكب ساتورن حذرا ومشككا فتقفل الباب على العروض والفرص، ثم تنقشع السماء ابتداءا من تاريخ 21، فتتلقى عرضا يخدم مصالحك وتسعى إلى ترويج بضائع أو منتوجات أو أفكار.

تضطرك الظروف إلى تسوية بعض الأوضاع فتستعيد بسمتك ومعناويتك. تتخلى عن مخاوفك السابقة وتشعر بالسلام مع نفسك ومع الأخرين, تحقق أهدافك وتنطلق من جديد بالسرعة التي تحب وتحبد، مستفيدا من تجارب ماضية تستخلص منها العبر.

الحياة العاطفية والشخصية
 في الحياة الشخصية تراوح الأمور مكانها، وقد تواجه بعض المشاكل والمصاعب في علاقتك العائلية والعاطفية.
تنتفض ربما على الحبيب وتستنكر تصرفاته، أو تستيقط غيرتك عليه وتشكك في بعض الأقوال, قد يسود سوء التفاهم حتى تاريخ 21 أيضا. لا تتخد إجراءات على هذا الصعيد الأن، وإنتظر الشهر المقبل لكي تنفرج الأسارير.
حالو أن تحافظ على هدوئك وأن تعالج الأمور بروح النكتة فتبسطها بدل تعقدها. تذكر أن المعاكسات الفلكية قد تؤجج النار داخلك وفي علاقاتك، إلا أنك تلتقي إذا كنت عازبا بمن يثير إعجابك في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.

تصغي إلى قلبك وتعيش مغامرة بالنمط الذي ترتئيه، فكوكب جوبيتير يجعلك متريا ويخفف من نزعتك إلى توجيه الملاحظات وإثارة الجدل. كذلك تقوم برحلات مناسبة أو تستعيد اللقاء بأشخاص ينتمون إلى الماضي، وقد توضح بعض النقاط في علاقتك مع أحد الأصدقاء، بعد فترة من التشويش.

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج