ابراج 2019 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج الأسد لشهر كانون الثاني 2019

عزيزنا مولود برج الأسد، قد يحمل شهر كانون الثاني لعام 2019 لحظات جميلة مع الحبيب من لقاءات مميزة وتطورات سعيدة لقضايا القلب تؤكد خلالها الروابط وتعززها إلا أنك موعود ببعض الاتصالات المناسبة على الصعيد الشخصي، في هذه الفترة التي تستمر زاهرة حتى تاريخ 17 كانون الثاني 2019.

كثف تحركاتك في الاسابيع الاولى لانها واعدة بانسجام تنمو المشاعر لتصبح متينة ولتعبر نحو العام الجديد . يسعى الجميع إلى إرضائك، وربما تمارس مزاجية مع المحبين على طريقة لكن بعد ذلك تصبح شديد الرهافة، وتبدو أكثر تصلباً في مواقفك، وتطلباً مع الذين تبحهم. تساورك شكوك بالنسبة للعواطف التي يبادلك إياها الطرف الآخر، أو تبدو غير مكتف بما تنال. قد تعيش خصوماً مع أفراد العائلة، أو تغار على أحد المقربين من طرف ثالث، تعتقد أنه يحاول اختطافه. بالإجمال يكون الجو العاطفي سلبياً. وقد تختار أن تقلب الطاولة أو الصفحة، وتحسم أمرك بشكل مفاجئ، وتتنازل عن بعض شروطك حتى. أما السؤال المطروح: هل هي المفاجأة الحلوة التي يعد بها الفلك

لكي تتغلب على الهواجس الماضية وتتسلق السلم نحو طموحات جديدة وظروف مناسبة، سيكون الشهرالاول من عام 2019 لكل مواليد اصحاب برج الاسد شهر كانون الثاني دافئاً على المستوى العاطفي والاجتماعي تنسجم بسهولة مع محيطك القريب والحميم ولا عجب اذا لمست انفتاح المجتمع عليك لتوسع دائرة نشاطاتك يستمر الجو الايجابي حتة نهاية السنة انه شهر واعد بنهاية صفحة سنوية جيدة لا تضيع الوقت تحرك عن سابق تصميم وتخطيط وقع على عقود، قم باتفاقيات وارتباطات، سافر إلى حيث تريد، أقدم على استثمارات، فاوض، حاور, فالنجاح يرافق هذه الخطوات، والأرباح قد تكون الوعد الصادق للكواكب. حاول أن تجذب الحظ الذي ينتظرك ولا تتخاذل! 

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج