ابراج 2019 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

الدلو: أمام فرصة ثمينة للتقدّم ولتحقيق إنجازات صعبة الدلو: أمام فرصة ثمينة للتقدّم ولتحقيق إنجازات لكن قد تغيب الرومانسية عن الأجواء

كوكب المشتري وكوكب المريخ مصران على معاكسة طموحاتك وتقدمك 

قد تغيب الرومانسية عن الأجواء هذا الشهر، إلاّ أنّك قادر على الاستمتاع بأحاديث ومشاريع متنوعّة برفقة الأحبّاء

عزيزي الدلو، تشتد الانفعالات وتكون مزاجيا وسريع التصرف بسبب مواجهة الكواكب لبرجك. ان كوكب المشتري وكوكب المريخ مصران على معاكسة طموحاتك وتقدمك، كما ان تراجع عطارد في الحمل يولد جوا من المواجهات في النقسم الاول من الشهر فلا تتورط في مشاكل جدية او مواضيع مهمة وكن منتبها الى كل الاتفاقات المحتملة ولا تتورط في ازمة او تؤجج ازمة ما فكن حذرًا.


صورة توضيحية

ان سبب انزعاجك هو ظهور منافس لك في العمل او تشدّد مسؤول عنك الذي يطلب المزيد من التوضيح حاذر من الوقوع ضحية الانفعال والغضب ، في المقابل قد يحمل الشهر فرصة ثمينة للتقدّم ولتحقيق انجازات صعبة سوف تعاني من تراجع الحظوظ ومن ضياع بعض العناصر الايجابية في عملك لذلك عليك ان تكون كن مترويا خلال بعض المفاوضات ولا تتسرع في الكلام والقرار وحضر نفسك لكل سؤال قد يطرح عليك أنصح لك تخفيف نبرة الصوت وتجنّب الانفعالات قدر المستطاع. ستواجه بعض العدائية والتشنّج، وقد تنشأ خلافات لم تكن في الحسبان أو تظهر مشكلات قانونية معقدة يبدو الوضع العام متقلبًا وقد ينذر ببعض المشكلات لذلك أدعوك الى ترتيب أوضاعك الخاصة من دون تلكؤ والى إنهاء المسائل العالقة. إذا أمكن بصورة هادئة وليّنة. تسلّح بالصبر واضبط ثورتك وكن جاهزا لتحمل كافة المسؤوليات على انواعها.

عاطفيًا: قد تغيب الرومانسية عن الأجواء هذا الشهر، إلاّ أنّك قادر على الاستمتاع بأحاديث ومشاريع متنوعّة برفقة الأحبّاء. تحدث أمور كثيرة هذا الشهر وبإمكانك التعامل مع كل المتغيرات بإيجابيّة ورحابة صدر. سوف يحرص كوكب الزهرة من الثور والمريخ من الجدي على أن تبقى مشغولًا بحياتك الشخصية فلا تتردّد في إظهار نوياك الحسنة لدى التواصل مع الآخرين. إنّه الوقت المناسب لمناقشة قضايا مهمة وقضاء أوقات سعيدة مع الحبيب. تهدأ أمورك خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الجوزاء الصديق العازب من برج الدلو تحاول الإستفادة من التأثيرات الإيجابية التي تحيطك وتسعى لإستكشاف مدى جاذبيتك. 

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج