ابراج 2019 توقعات

الأحرف بحث البداية
أبراج 2019 تصفح مقال أو توقع للبرج الحمل: تعيش فترة مميزة

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

الحمل: تعيش فترة مميزة

مهنيًا: من المهم جدًا أن تتبع نمط حياة سهل وروتيني، لا تتوقع الحصول على نتائج مرضية عزيزي الحمل قبل تاريخ 20 آذار/مارس. مع تواجد الشمس في برج الحوت طيلة هذه الفترة، سوف تشعر بالإرهاق ولن تتمكن من العمل بفعالية وسوف تجد صعوبة في رؤية الأمور بموضوعية ودقّة. ابتداء من تاريخ 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة وعطارد الى برج الحمل الناري لتنضم اليهم الشمس يوم 20 آذار ان هذا التحالف بين الزهرة وعطارد يتحدث عن نجاح وتالق فتتعزز لديك قدرة الخلق والابداع وتعيش فترة مميزة توفر لك المكافآت على كافة الاصعدة مهنيًا اجتماعيًا شخصيًا وعاطفيًا.

لذلك على مواليد الحمل ان تستفيد من نوعية الحظوظ الدسمة قبل يصل كوكب المريخ الى برج الجدي بتاريخ 17 لينضم الى زحل وقد يعيق تحركاتك كذلك قد يبدأ عطارد بالتراجع بتاريخ 28 ما يزيد من توتر الاوضاع ما يستدعي التأني وعدم الاصرار على تثبيت وجهة نظرك. تجنّب التوقيع على صفقات جديدة وحاول أن تؤجل كل أعمالك إلى حين وصول الشمس الى برجك ومن المفضل أن تنهي كل الأعمال العالقة قبل نهاية الشهر .

عاطفيًا: لا بدّ من أنك تستنتج إمكان تدهور الاوضاع إذا لم تكن متيقظًا ومحاورًا لبقًا.ان المعاكسة من كوكب الحب الزهرة في الحوت يبلغ اشده هذا الشهر فتتناقض التأثيرات فتارة يحتدّ الخلاف وتارة أخرى تعمد الى تلطيف الجو، فيحتار الحبيب في كيفية التعامل معك، الأمر الذي قد يربك الوضع ويؤدي الى تأرجحه. ابتداء من 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع توافد الكواكب الى برجك عطارد والزهرة ما يجعل الوقت المثالي لتوطيد العلاقة والتكافل بينكما. إذا كنت عازبًا وغير مرتبط بأيّ علاقة، سيكون من السهل عليك التعرف إلى الناس لأنّك تعيش حياتك بإيجابية. ومع ذلك، يجب أن تعرف أنه مع تواجد المريخ في الجدي الذي ينضم الى زحل امر صعب ومربك تتضاءل فرص بدء علاقة جديدة، وقد تواجه الصعوبات في أي علاقة جديدة تبنيها في هذه المرحلة.

 

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج