ابراج 2019 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

الأبراج الأكثر غيرة على الشريك الأبراج الأكثر غيرة على الشريك: ردات فعل هستيرية ومتسرعة والكثير من الشك

الشعور بفقدان شخص عزيز هو أمر قد يوتّر العلاقة بين الشريكين وذلك لحرص أحدهما الزائد على شريكه ما قد يجعله يزيد من اسئلته أو غيرته، والغيرة قد تصل إلى حدّ الشك الامر الذي قد يخلق من مشكلة بالغالب من لا شيء، وأحيانا قد يفقده بسبب هذه الغيرة المبالغ بها! من هم الابراج الأكثر غيرة؟


صورة توضيحيّة
 

برج السرطان: السرطان من الأبراج التي تشعر بالغيرة بسرعة وتربطها تلقائياً بعدم الثقة. فعندما يغار صاحب هذا البرج يفقد الثقة التي منحها للشريك ويبدأ مرحلة الشك اللامتناهي به. لا يظهر السرطان غيرته بسهولة إلّا إنّه في حال فقد سيطرته عليها يدخل في مواجهة دراميّة وجنونيّة في بعض الأحيان مع الشريك.

برج الأسد: يتّصف مولود برج الأسد بحبّه الفائق لنفسه فعندما يغار أو يشعر بالشكوك تصدر عنه ردّة فعل هستيريّة. إلّا أنّه لا يظهر ردّة فعله هذه بسرعة وسهولة بل يحتفظ بها إلى اللحظة التي تخرج فيها الأمور عن سيطرته ويزداد مستوى الغيرة والشكّ لديه.

برج العقرب: من المعروف عن العقرب تشكيكه السريع بالإخلاص والنوايا ويتّصف بعناده والصعوبة في إقناعه أو تبديل رأيه. لا يتردد مولود برج العقرب بإعتماد تصرفات غير لائقة أو حتّى خيانة شريكه عند شعوره بالغيرة، وقد يتحوّل إلى شخص مزعج جداً لحبيبه. 

توقعات أهم المنجمين
حصري لموقع العرب توقعات أهم منجمي الابراج