ابراج 2017 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

نجلاء قباني توقعات نجلاء قباني لعام 20115: العام الأفضل للحب والزواج لمعظم الأبراج

نجلاء قباني:

2015 هو العام الأفضل على جميع المقاييس لمعظم الأبراج

تشير الإعلامية نجلاء قباني انه عام 2015 هو العام الأفضل على جميع المقاييس لمعظم الأبراج، الأفضل على الصعيد العاطفي والزواج، فهناك احتمالات للارتباط لمعظم الابراج، تابعوا معنا ما قالته نجلاء قباني حول كل برج لعام 2015!

برج الحمل: تغييرات الجذرية في الأمور العائلية، المشكلة في العمل غالباً ستكمن في عدم رضاك عما يحيط بك أو إحساسك الدائم وطوال العام أنك تعمل كثيراً دون أن يقدر عملك وإنجازك وكأنك لا تنال حقك. ولمواليد الأيام العشرة الأولى هذا عام للزواج بامتياز أو لتغيير العقار أو لتزوج أحد أولادك وقد تتعرض لفقدان أحد أفراد العائلة أب، أم، أو أحد الأشقاء، حتى لو بالزواج.

برج الثور: عام للصرف الكثير، عام جيد، وعام للحب ولتجد شريك حياتك المثالي وقد يكون للارتباط بامتياز فأنت محبوب ولطيف. الأمور المالية جيدة ولكنه عام للصرف الكثير.

الجوزاء: عام للحب بامتياز،  فأنت فرح ومحبوب ولطيف وتمتلك ابتسامة جميلة، وهذا العام سيعوض كل المتاعب التي عانيت منها في السابق فهو عام للحب بامتياز وعام للارتباط لو كنت خالياً. عام للحظوظ المساعدة عكس العام السابق.


السرطان: عام للتغيرات الأساسية في أمورك الشخصية، هو عام للزواج أو للطلاق وإذا لم يكن هذا فهو للمشاكل الزوجية بامتياز وخاصة أول ستة أشهر.

الأسد: العام الأفضل للحب والزواج، عام لقفزة نوعية في حياتك المهنية، أنت في العام الأفضل للحب والزواج.

العذراء: عام جيد جداً عكس العام الفائت، أهم ما فيه أنه مملوء بالمساعدات والمحبة والتعاطف سواء أكان مالياً أم معنوياً والأمور المهنية جيدة جداً وتقريباً طوال العام سواء أكان من مساعدات أو من جهدك الشخصي. أما الأمور المالية فستكون في أفضل حالاتها وطوال العام ماعدا شهري نيسان وحزيران.

الميزان: عام للزواج، والمشاكل الزوجية،  الأمور المهنية جيدة وتقريباً طوال العام، إضافة إلى أمور الحب مع أنها قد تحمل التعب في شهر نيسان وشهر آب وتشرين الثاني وكانون الأول والأمور الصحية أيضاً فهي قد تحمل التعب الجسدي أو النفسي وقد تضطر لعملية جراحية تحتاج إليها في منطقة البطن أو أسفل الظهر فاستشر أكثر من طبيب.

العقرب: المنزل غالبا محور اهتمامك، عام جيد جداً الأمور المهنية تحمل لك السعادة في أغلب أشهر العام الأمور العاطفية جيدة تقريباً وطوال العام. الأمور العاطفية جيدة طوال العام وقد يكون العام لاستعادة علاقات سابقة أو للزواج ممن تحب.

القوس: عام مملوء بالحظوظ، عام جيد بكل المقاييس ومملوء بالحظوظ وخاصة بعد عامين من التعب عاطفياً وعملياً. أما الأمور المهنية فستأخذ طابع التحسن المالي والتطوير، وعاطفًّا انت في أفضل حالاتك هذا العام وقد تؤدي بك إلى ارتباط.


الجدي: عام يحمل موجة جيدة لتتراجع وتصبح كمن يراوح مكانه وكن أكثر انتباهاً على أمورك المالية طوال العام واستفد من أول ثلاثة أشهر فهي الأفضل انتبه إلى أمورك العائلية فهي الجانب الأكثر تعباً وقد تفكر في زواج أو طلاق لو كنت متزوجاً.

الدلو: العام الأفضل بكل المقاييس، وأظن أنك ستحقق أمنية طال انتظارها أو تغير وضعك العملي إلى الأفضل. عام للمصالحات وللبدايات الجديدة في العمل وقد تصل إلى ترقية كنت تحلم بها منذ زمن.


الحوت: عام مميز وسعيد وفيه انقلابات قد تحملك إلى القمة،  وغالباً ستغير منزلك بزواج أو بشراء عقار جديد أو تغير عملك باتجاه الأفضل. عام جيد للأمور العاطفية وطوال العام فقد تشعر أنك محبوب ومرغوب ومركز اهتمام المحيط.