ابراج 2018 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

مولود برج الحوت: لطيف ويتجنب المشاكل مولود برج الحوت: لطيف ويتجنب المشاكل ويحب الحياة السهلة

 

 الحوت حساس جدا، شخصيته صعبة الفهم، غامضة روحانية، تعيش بحسب قوانين الطبيعة، ينسجم مع اللاعقلاني

يتميّز مولود برج الحوت بأنّه متنوع المزايا، سريع الفهم، ويجيد الإصغاء والملاحظة. يتجاوب مع الأفكار والأجواء الجديدة. تجتمع كل هذه الصفات لتصنع القدرة الإبداعية لدى مواليد الحوت في مجال الأدب والفن. الحوت حساس جدا، شخصيته صعبة الفهم، غامضة روحانية، تعيش بحسب قوانين الطبيعة، ينسجم مع اللاعقلاني، الغامض ، مبهم وفي بعض الأحيان مع الأمور الماورئية والسحرية.


صورة توضيحية

من أبرز خصائص هذا البرج الإحساس العاطفي الشفاف لدرجة الإفراط أحيانا ،لطيف يتجنب المشاكل وينفر منها ،لا يحب العراك ولا الكلام غير المهذب ، لا يطيق الكذب والاحتيال والشجار فهذه الأمور لا تليق بشخصيته المسالمة المحبة للحياة والسلام ، يرى الحياة من خلال منظار وردى جميل ويحب أن تبقى هكذا طوال عمره.

الحوت ليس من هواة التضحية والأمور الصعبة طبيعته لا تتكيف مع هذه الأمور المعقدة، يحب الحياة السهلة بالرغم من أنه يتمتع بحدس قوى يجعله في بعض الأحيان صاحب قدرات خارقة غير عادية، ومخيلة واسعة يمكنها أن تعمل لمصلحته أو ضدها فهو مطاوع وغير مقدام.

الحوت برج متحول، قابل للتغيير بسرعة ، قد يكون أكثر الأبراج غموضا وحيرة ففيه خليط مدهش من مزايا الأبراج السابقة له ، يمكنه أن يظهر الوجه الذي يريد ومتى ويتحكم بالصورة والانطباع الذى يرغب ان يخلفه.