ابراج 2018 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

مولود الدلو: صاحب ذاكرة ضعيفة مولود الدلو: صاحب ذاكرة ضعيفة وإذا أحب فبصدق وله حاسة سادسة

مولود برج الدلو متمسك بحريته واستقلاله، يبدو تارة مغرورا وتارات مسالما، ولكن هدفه الأساسي في الحياة الصداقة، إذا ثار مولود هذا البرج ضد العادات الموروثة فذلك لأنّه يرى أنّ هناك ما يجب تغييره بشكل جذري.


صورة توضيحيّة

يصعب على الكثيرين فهم مولود برج هذا البرج، وتكمن قدرته على تهدئة الأعصاب المتوترة، ويتمتع بفكر نيّر، وإذا وعد أوفى دون تردد، يحب الحرية والحب والتجربة والتأمل، يتّهمه البعض بالجبن مع انه ليس كذلك، والبرهان على ذلك تمسكه بآرائه.

ذاكرته ضعيفة نسبيا ولا يمنح ثقته للآخرين ولكنه متى رضي عن شخص ووثق به يعطيه كل ما يملكه من حب، ولا يتردد في أن يتقاسم معه كل شيء حرفيا. يتمتع بحس مرهف وله حاسة سادسة تجعله يرى ويسمع الأشياء قبل حدوثها.

يكره مولود هذا البرج الكذب والرياء ويدافع عن قول الصراحة والحقيقة حتّى الاستماتة، هو متحرر فكريا ويعمل عقله بشكل مستمر. شعوره تجاه الآخرين شعور غامض، فيجد أن كل شخص يحتاج إلى بعض التحريات. 

حياته كلها تناقضات وغرائب وعجائب وألغاز بالرغم من أنّ صدره واسع وقلبه متسع لذلك عندما يريد الأصدقاء اللجوء إلى شخص فيلجأون إلى صديقهم من مواليد الدلو لأنّه أكثر من يريحهم. ردود فعله بالذات على الخبثاء تكون ردّة فعل حادّة ولا يأبه في هذه المرحلة أن يضايق غيره إذا جرح في الصميم. 

إذا تزوج فهذا يعني أنه وضع كامل الثقة بالشريك، لذلك فغيرته جميلة غير خانقة، وهو مخلص ويهتم بشكل رائع بالشريك. وهو كفيل بإدخال الفرحة على قلب الشريك ما يجعله يتعلق به.