ابراج 2018 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

مولود الجدي: حاذر الوقوع ضحية الحوادث مولود الجدي: حاذر الوقوع ضحية الحوادث وقد تعيش أجواءً من الفرح عاطفيًا

تذهب نظراتك في كل اتجاه وتبدو منشغلًا، متحمسًا، متطلبًا مع الحبيب أو ملاحقًا إياه، فارضًا نفسك وخياراتك فتشعر انك مغمور بالحب والفرح ولن تفارقك تأثيرات كوكب الحب الإيجابية 

لا طائلة من الصراع والنزاع والقتال في هذا الشهر، يا عزيزي الجدي، ولا فائدة ان تدفع بالاحداث نحو التغيير فقط عليك أن تصبر مع ثلاثة كواكب وكسوف في برج الدلو بحيث تنتظرك انشغالات كثيرة هذا الشهر على مستويات عديدة. مع تواجد الشمس في برج الدلو، أي البيت الثاني الخاص بالموارد والمال، حتّى تاريخ 18 شباط/فبراير، سوف تحوّل الإنتباه نحو أحوالك الماديّة والنشاطات التي تعزّز موقعك. إضافة إلى ذلك، قد تظهر بعض المسائل الماديّة المتعلّقة بفاتورة او بوليصة تأمين أو قرض وبالتالي قد تضطر الى إعادة تقييم وضعك الحالي كي تتأكّد أنك تسير على الطريق الصحيح.


صورة توضيحية

من المهم جدًا أن تركّز على أهدافك وأن تعي المسؤوليات التي تنتظرك إلاّ أنك بحاجة الى تعزيز معرفتك كي لا تعرّض معرفتك كي لا تعرّض نفسك للخطأ. من جهةٍ أخرى، ابتداء من تاريخ 28 تتوضح الامور بعد فترة من الازعاجات ويقدم لك كوكب الزهرة وعطارد من الحوت تسوية للامور العالقة وتكون الفترة ملائمة لتنفيذ الخطط والتفاوض لأنّ جهودك في العمل ستكلّل بالنجاح والمكافآت. إضافة الى ذلك، قد تكسب أرباحًا تفوق توقّعاتك. من الممكن أن يحصل البعض منكم على ترقية أو علاوة على الراتب. إذًا، لا تقف مكتوف اليدين واعمل على إظهار نواياك ومواهبك.

عاطفيًا: تنطلق حياتك العاطفية ابتداء من تاريخ 10 مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الحوت الصديق لينضم اليه عطارد بالاضافة الى تناغم كوكبي المشتري من العقرب وبلوتون من في برجك يجعلانك تتمتع بكاريزما تلفت اليك الانظار ويجعلانك تعيش أجواءً من الفرح، فتزهو بنفسك وتتوق إلى المشاركة بمناسبات ودعوات وأفراح. تذهب نظراتك في كل اتجاه وتبدو منشغلًا، متحمسًا، متطلبًا مع الحبيب أو ملاحقًا إياه، فارضًا نفسك وخياراتك فتشعر انك مغمور بالحب والفرح ولن تفارقك تأثيرات كوكب الحب الإيجابية وبالتالي ستحظى بأوقاتٍ سعيدة على المستوى الشخصي. إضافة إلى ذلك، سوف يحرص كوكب الزهرة على أن تحلّ جميع النزاعات القائمة وان تسعى نحو إحلال السلام. إنّه حتمًا الشهر الأفضل للقيام بمشاريع ولقاءات عائليّة.