ابراج 2017 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

ماغي فرح العرب.نت يقدم لكم توقعات عالمة الفلك ماغي فرح لعام 2015

 ماغي فرح:

لن يكون هناك اي برج محظوظ بالنسبة لغيره 

كعادتها في بداية كل عام اصدرت الاعلامية ماغي فرح كتاباً خاصًا حول اهم التوقعات السنوية الفلكية لعام 2015، حيث اشارت ماغي فرح الى ان توقعات الابراج لعام 2015 توضح ان هذه السنة لن تكون تقليدية وبأن جميع الابراج سوف تمر بعدة مراحل تغير فيها بشكل جذري والانعكاسات ولهذا لن يكون هناك اي برج محظوظ بالنسبة لغيره حسب ماتراه ماغي فرح.


 

توقعات ابراج ماغي فرح 2015 لبرج الحمل: الحمل على موعد مع الحب وتحديداً في الاشهر الثلاثة الاولى منه، كما سوف تتخلص من ديون قد عانيت منها  في السابق، انها سنة متقلبة وبانتظارك صعبوات في النصف الثاني من العام.

توقعات الابراج ماغي فرح 2015 لبرج الثور: تحديات  كثيرة بانتظارك وامامك خيارات قد تقلب حياتك رأساً على عقب، وتستطيع اجتيازها في النصف الثاني من السنة وقد تحصل على بعض من المال سيأتيك من حيث لا تتوقع، وتعثر على الحب الحقيقي.

توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الجوزاء: انجازات كبيرة ستحققها على صعيد المهني وستزدهر اعمالك بسهولة خصوصا في يوليو، وقد تسافر لحضور احد المؤتمرات في الخارج، على الصعيد العاطفي والحب ربما ستكون سنة 2015 حاسمة وتدخل في قفص الزوجية الذي طالما تهربت منه.

توقعات ماغي فرح للابراج 2015 برج السرطان: ربما ستسافر للخارج حيث تنتظرك فرصة عمل جيدة جداً، وسوف تحرز نجاحاً مالياً، بل هناك بعض مواليد برج السرطان قد يحققون ثروة كبيرة في عام 2015، عاطفياً: قد تقدم على خطوبة او زواج في الصيف.

توقعات ماغي فرخ في الابراج 2015 لبرج الاسد: نتظره تغيير شامل كامل اما في المهنة او بالانتقال من مؤسسة لاخرى وفي نصف العام هيكون الحظ حليفه، وسوف يتخذون قرارات مناسبة تأثر ايجابيا على حياتهم المهنية والشخصية لكن المطلوب منهم هذه السنة هو الحذر، هناك حتمال بنسبة كبيرة يحصل ارتباط بعد قصة حب كبيرة.

توقعات الابراج 2015 ماغي فرح لبرج الميزان: ستكون هذه السنة لمصلحته وسوف يتخلص من مشاكل وضغوط كثير بيعاني منها ، إضافة إلى تعرضه لازمات في بداية العام الا انه سوف يتخلص منه بالاشهر الأخيرة.

توقعات الابراج 2015 ماغي فرح برج العقرب: بانتظار بداية مرحلة جديدة لكن هاتواجه شوية خلافات واشكالات وممكن للمتزوجين وللمحبين يحصل طلاق او انفصال لذا مطلوب منه الحذر ومراجعة كل قراراته بدقة كمان.

توقعات الابراج 2015 ماغي فرح لبرج القوس: هذه السنة ستكون محورية وسوف يصل لدرجة الاستقرار والثبات في حياته عموما وهايحقق انتصارات بمجالات عدة، وبالنسبة للنواحي العاطفية فالتوقعات بتشير الى مصادفة الحب لاصحاب برج القوس ومنه قد يصل الى الزواج.

توقعات ماغي فرح 2015 لبرج العذراء: سيكون هذا العام  افضل من الأعوام السابقة وممكن ان يحصل مواليده على امتيازات جديدة في العمل او ترقية او يصلوا لمنصب كبير وهناك فرصة للتغيير بشراء منزل جديد بشر ان تبتعد عن الوقوع في الاخطاء وفي الحب لا يوجد استقرار.

توقعات الابراج 2015 ماغي فرح لبرج الجدي: اهم نصيحة لمواليد برج الجدي هي الحذر وعدم التسرع والتصرف بحكمة، وكذلك التخلي عن الغرور، اما عاطقيا فهناك احتمال كبير بان يجدوا نصفهم الآخر.

توقعات الابراج 2015 ماغي فرح لبرج الدلو: هذا العام صعب لمواليد برج الدلو لكن فيها المزيد من الحظ وتتغير حياتك ومنها التحرر من ضغوط  كتيرة، وهناك احتمال واسع للزواج او الانجاب.

توقعات ماغي فرح 2015 برج الحوت: المصير مجهول لكنه من المحظوظين في عام 2015 وسوف يحقق انجازات لكنه يجب ان يكون مرن ويتعامل بليونة مع المواقف المختلفة.