ابراج 2018 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

ليدي - العذراء: ديكوره المفضل تختصره كنبة كلاسيكية ليدي - برج العذراء: ديكوره المفضل تختصره كنبة كلاسيكية

مولود برج العذراء.. ديكوره المفضل تختصره كنبة كلاسيكية وثيرة جميلة الخطوط مغطاة بقماش من الكتان وبألوان ناعمة هادئة

ليدي- يمكن الجزم بأنّ علاقة الأبراج بالديكور علاقة وطيدة، لأنها ترتبط بالحلم وتتصل بمسائل شخصية، تلامس السلوكيات والرغبات وتجاور حقائق دفينة، تظهر تعبيراتها في لحظة الاخيار، ومن هنا يحق لنا أن نتساءل عما سيحمله لنا العام الجديد .. فهل تقرأ شيئا بين السطور يختلف عن ما في ظاهرها.


صورة توضيحية 

برج العذراء من الأبراج الترابية. يتمتع مولود هذا البرج بالوضوح والشفافية. هو مثالي في علاقته مع الآخرين، ويسعى دائماً الى تحقيق الكمال في كل ما يقوم به من مهام ومسؤوليات من دون اتكال على الآخرين.
يحرص مولود برج العذراء على ابتكار مناخ خاص داخل المنزل بصياغة تجمع بين الطابع الجمالي والعملي، موزعاً في فضاء المساحة تنوعات من قطع الأثاث الكلاسيكية الطابع والخزائن ورفوف الكتب وبعض عناصر الإضاءة والزينة، التي يتم انتقاؤها وتوزيعها بأسلوب وتفاصيل بعيدة عن المغالاة والإسراف... لا يدين مولود برج العذراء في خياراته بشيء للصدفة، فهو يأخذ وقته في اختيار كل عنصر من عناصر الأثاث والديكور داخل منزله، بشروط جمالية ووظيفية محددة أنيقة ورصينة... معززاً أجواء المكان ببعض التحف واللوحات الفنية.
ديكوره المفضل تختصره كنبة كلاسيكية وثيرة جميلة الخطوط مغطاة بقماش من الكتان وبألوان ناعمة هادئة، وطاولة جانبية مستديرة تصطفّ فوقها أطر أنيقة لصور تمثل مشاهد من ذكريات العائلة وتاريخها، إضافة إلى تحف حرفية صغيرة تكمل المشهد.