ابراج 2017 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

كارمن شماس توقعات الابراج من كارمن شماس لعام 2015: عام التقلبات والانتعاش والدروس

النصف الثاني من سنة 2015 هي فترة اكتساب الخبرات والتعلم منها، فقد تحدث الكثير من التطورات لمعظم الأبراج في كافة المجالات و التى تسمى فترة الإستفادة من الدروس


أشارت كارمن شماس حول توقعات 2015 بأنه سينتظر معظم الأبراج الكثير من العمل الجاد والمثابرة، حيث سيكون ذلك المفتاح الأساسي لنجاح وتقدم كل برج. هذا، وقد تحمل توقعات الأبراج في شهر مايو 2015 بعض التقدم و الانتعاش من الناحية المالية و الإقتصادية. أما النصف الثاني من سنة 2015 فهي فترة اكتساب الخبرات والتعلم منها، فقد تحدث الكثير من التطورات لمعظم الأبراج في كافة المجالات و التى تسمى فترة الإستفادة من الدروس، لأنها ستضفي الكثير من الخبرة لكل برج.

 

توقعات كارمن شماس 2015 برج الحمل: سنة 2015 من السنوات الجيدة لمواليد برج الحمل، حيث تعد سنة 2015 مواليد برج الحمل بالنجاح و تحقيق الأحلام التى تم التخطيط لها في 2015، خاصة فيما يتعلق بالترقيات المهنية. الأوضاع المادية في طريقها الى التحسن في النصف الثاني من 2015. للعازبينهناك  الكثير من الفرص الجيدة للزواج في اكتوبر ونوفمبر.

توقعات كارمن شماس 2015 برج الثور: يواجه مواليد برج الثور الكثير من التحديات خلال النصف الأول من السنة، اما النصف الثاني من سنة 2015 فتعتبر سنة الازدهار و الترقيات و زيادة الدخلن ولكن عليهم ان يكونوا أكثر حذرا خلال هذه الفترة.

توقعات كارمن شماس 2015 برج الجوزاء: قد تبدأ سنة 2015 ببعض المشاكل لمواليد برج الجوزاء في مجال العمل وقد تكون هناك الكثير من التحديات والقلق بشأن وضعهم المادي في الربع الاول من السنة ليبدا الازدهار في الربع الثاني.

توقعات كارمن شماس 2015 برج السرطان: سنة مميزة لمواليد برج السرطان، فنجد الإبداع و الخيال و الكثير من الحظ يرافقهم وخاصة في المجال المهني. بالنسبة الى الحياة الأسريه لمواليد السرطان فقد يمر بفترة من الإضطراب في أبريل ومايو و يونيو.

توقعات كارمن شماس 2015 برج الأسد:  تعد سنة 2015 مواليد الأسد بالكثير من النجاح و الإزدهار على الصعيد المهني.

توقعات كارمن شماس 2015 برج العذراء: عام التغيرات لمواليد برج العذراء، حيث يكون هذا التغير في كافة المجالات العمل، العائلة، الحب. لذلك يطلب من مواليد العذراء التعامل مع هذه السنة بحذر وبشئ من الصبر ومحاولة إستغلال أية فرص متاحة.

توقعات كارمن شماس 2015 برج الميزان: سنة 2015 هي فترة للإستقرار والإسترخاء لمواليد برج الميزان. وقد يمر مواليد الميزان بخيبات أمل من الناحية المادية.

توقعات كارمن شماس 2015 برج العقرب: سنة التناقضات لمواليد العقرب فقد تشمل السنه على الكثير من اللحظات الجية و الكثير من اللحظات السيئة.

توقعات كارمن شماس 2015 برج القوس: عام 2015 هو عام الإنجازات بالنسبة لمواليد القوس، حيث يحقق برج القوس من خلالها الكثير من الانجازات والنجاحات في كافة مجالات الحياة.

توقعات كارمن شماس 2015 برج الجدي: سنة الحصول على النتائج لمواليد برج الجدي، فقد يحصل مواليد الجدي على نتائج مرضية لعملهم الشاق خلال السنوات الأخيرة. قد يواجه مواليد الجدي بعض المشاكل الشخصية في العمل.

توقعات كارمن شماس 2015 برج الدلو: عام الأحداث الغير متوقعه لمواليد الدلو,فقد تجلب سنة 2015 الكثير من الأحداث الغير متوقعه لمواليد الدلو و تساعدهم على تحويل أحلامهم الى حقيقه و رسم أهدافهم و تحقيقها. من ناحية أخرى تتحسن العلاقات الإجتماعية لمواليد برج الدلو فقد تكون خالية من أية خلافات شخصية أو مهنية.

توقعات كارمن شماس 2015 برج الحوت: سنة 2015 مختلفة وغامضة بالنسبة الى بعض مواليد برج الحوت،  الحياة العاطفيه لمواليد برج الحوت تكون اجمالا مستقرة خلال عام 2015.