ابراج 2017 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

جاكلين عقيقي العرب.نت يقدم لكم توقعات المنجمة جاكلين عقيقي للابراج لعام 2015

جاكلين عقيقي:

 قد يكون برج الاسد من أبرز المحظوظين عام 2015 فيكفيه ما حصل معه سابقاً وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية من مشاكل و صعوبات وعراقيل

سنة جديدة يستفيد منها مواليد جميع الابراج وياخذ منها أقساطاً وافرة من الحظ والتجدد بشكل إيجابي، حيث نعيش منذ بضع سنوات والأرض تأرجحاً بين المدّ والجزر في ظل التنافر الفلكي. كوكبيزحل والمشتري تشد درجاته حيناً وتخف أحياناً، لترمز إلى المشاكل والحروب والأزمات والتغييرات المفاجئة على كل صعيد.

برج الحمل: عام 2015 يطل عليك أكثر استقراراً من السابق. يتيح أمامك فرصاً كثيرة، ولو أن بعضها يصطدم ببعض المعوقات أحياناً،  وتساعدك قوة كبيرة على اجتياز بعض الحواجز، واستدراك بعض الأمور، وكشف النوايا، وتصحيح الأخطاء.

برج الثور: تتراكم التحديات هذه السنة و تتسابق، لكي تمتحن قدرتك على المواجهة. سنة ناشطة اجتماعياً على نحو خاص، لكنك تواجه فيها أيضاً أيها الثور ضغوط العمل ومسؤولياته، وتغيرات لا بد منها في البيت.

برج الجوزاء: لديك القدرة على البقاء في الحاضر، لكنك تجد نفسك عاجزاً عن التخطيط للمستقبل. وحلمك القيام برحلة العمر، إن كان على الصعيد الجغرافي أم الفكري، لكن لن تتمكن من القيام بها ما لم تخطط لها مسبقاً.

برج السرطان: يبدو أن هذه السنة منجذباً الى نمط حياة روحاني فيه الكثير من الحدس والإلهام، لكنه يتناقض بشكل كبير مع المتطلبات اليومية الملقاة على عاتقك.

برج الاسد: هناك من يستطيع منافستك، هذه السنة، على الطوالع الفلكية الممتازة التي تتمتع بها . قد تكون من أبرز المحظوظين في عام 2015 يا عزيزي! انها سنة ممتازة كفاك ما حصل معك سابقاً، و على مدى السنوات الثلاث الماضية، من مشاكل و صعوبات و عراقيل.

برج العذراء: الخيارات التي تتخذها هذه السنة لها تأثير في حياتك. تواجه ضغوطاً تستمر حتى 25 تموز /يوليو.

برج الميزان: تبدو أعصابك متينة أكثر مما كانت عليه خلال السنوات الثلاث الماضية. هذا، وتشهد هذه السنة تطوراً أكيداً و هادئاً.

برج العقرب: تعيد إليك هذه السنة البسمة، بعد سنوات من التعب والأثقال والتراجع النفسي.

برج القوس: هذه سنة مليئة بالأحداث والتغييرات والتجارب، فتناضل على جميع الجبهات، لكن مع قناعة أنك ستخرج منها فإنك غنياً بالمعرفة والقدرات والحكمة والنضج والحرية.

برج الجدي: ينافس مولود الجدي، مواليد الحمل والاسد  على الطوالع الإيجابية و الحظوظ التي تحالفك هذه السنة.

برج الدلو: تخضع هذا العام لتأثيرات فلكية قوية جداً طوال السنة لتعيش أحداثاً متنوعة وتقلبات وتغييرات مصيرية لن تنساها لسنوات عديدة. 

برج الحوت: سنة العلاقات العاطفية والاجتماعية بامتيازن حيث تحتاج الى توضيح الكثير من الأمور في علاقتك بالآخرين، حياتك الاجتماعية تكون ناشطة، ويدخلها الكثير من الوجوه الجديدة. يتحول بعضها الى صداقات.