ابراج 2018 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج العقرب في شهر ابريل 2017

نبدأ مع الوضع العاطفي الواعد في هذا الشهر، والذي يحيي حياتك الحميمية ويشعل النار في قلبك إذا كان باردا.
قد تقع بالغرام يا عزيزي وتتعرف إلى من يجعلك متحمسا، فائض الحيوية وواثقا أكثر بالحياة. فكركب فينوس الدي يتراجع إلى موقع مناسب لك، هو الحوت، يعدك بالأفضل بعد شهر من مراوحة المكان.

تستفيد من بعض العلاقات الجديدة والقديمة ويبدي لك الحبيب إهتماما كبيرا يدفئ قلبك، فيحاول إرضاءك ويخفف من الانك ويبرهن عن حسن نية وعن رغبة في الإرتباط، إذا كنت عازبا. تطرأ تغييرات على حياتك الخاصة فتكون السعادة على موعد معك، كما تفرحك الحياة الإجتماعية وتعزز شعبيتك ونجوميتك، فتكون مفكرتك مليئة بالمواعيد والدعوات والإجتماعات المشوقة.

يحصل نقاش يوضح بعض الأوضاع، فتستعيد الثقة بالحب والحياة. تسوي شؤونا مالية أيضا كانت تشكل نزاعا.
تتصرف عزيزي العقرب بليونة ومرونة مه الجميع وتجد حلولا لما كان عالقا. تستقبل الأحدات بدراعين مفتوحتين، وقد يتم لقاء يبهرك ويثير حماستك، إذا كنت خاليا.

في الحياة الزوجية تجد حلا لبعض المشاكل. الا أن الحياة العائلية تشير إلى إحتكاكات مع أحد الأولاد أو مع أحد الوالدين، وذلك بسبب معاكسة فينوس لساتورن، والتي قد تشير أيضا إلى علاقة شخصية أو عائلية مهددة تحتاج إلى حلول.

الحياة المهنية
أما في الشأن المهني، فتراوح مكانك وتعالج مشاكل مستمرة منذ الشهر الماضي، وذلك طوال الأسابيع الثلاثة الأولى، تم تتجلجل الأمور في الأسبوع الأخير فتسير على خط إيجابي وتبدأ مشاريعك بالإزدهار كما شؤونك المالية، بعد فترة من مراوحة المكان. بإنتظار الفترة الأفضل، عليك أن تتصرف بهدوء وأن تتكيف مع الأجواء حتى تاريخ 21، أي حتى خروج كوكب مارس من برج الثور. كذلك قد تنتظر ردا على اقتراح لك أو على طلب يتأخر، أو تتردد بشأن عرض لعمل أو تحتار بين اتجاهين ويتعلق القرار بوضع شخصي لك. إذا كنت تعمل في مجال تجاري، فقد تتلقى خبرا جيدا في أواخر هذا الشهر، كما تترك انطباعا جيدا لدى ممولين وموزعين وزبائن، فتؤدي مهماتك بأناقة تلفت الأنظار، وربما يؤدي هذا الأمر إلى إتفاق جديد تعقده مع شركة تعاود تنظيم إدارتها.وتتحرر ابتداء من الأسبوع الأخير من قد أيضا في المجال المهني.