ابراج 2018 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج الجوزاء في شهر ابريل 2017

يثقل عليك الروتين في أول الشهر، أنت الذي تحب الحركة والتغيير والمبادرات. كأنك تفتقد إلى الحوافز وتميل إلى الاستسلام والتأجيل، وذلك في الأسابيع الثلاثة الأولى، إذ يطفئ كوكب مارس في برج الثور فيك الشعلة والحماسة، في حين يعاكسك كوكب فينوس العائد إلى برج الحوت والذي يجعل المناخ ثقبلا، فلا تعرف ماذا تريد وكيف تتصرف.

تسير الأمور ببطء شديد وتبدو أنت غير راض عن الأعمال، حتى إنك تضطر للصمت والسكوت إزاء بعض التصرفات والقرارات التي لا ترضيك, قد تلجأ الى الإستعانة ببعض المراجع أو الحهات النافدة، ولكنك تشعر أن التجواب بعيد.

تراوح مكانك حتى تاريخ 21، عندما يدخل مارس برجك ويحرك الأمور ويبعت فيك النشاط، فيطرأ ما يغير المسار. وقد تحمل الأيام العشرة الأخيرة مفاجات سارة أو خبرا جيدا وانقلابا لبعص الأوضاع لمصلحتك لكن قبل ذلك إنتبه لأعمال السرقة والاحتيال وللأكاذيب التي قد تؤتر سلبا عليك. إن كوكب مارس في برجك هو مؤشر لتطور مهم يحصل، لكنه أيضا يحذر من بعض التهور ومن الانتفاضات غير السليمة، كما من الحوادث والجروح والتراجع الصحي.

من الممكن أن تحصل في هذا الشهر على ترقية أو ترفع أو علاةى على الراتب، وقد تغير مكان عملك أو تتحرر من مناخ أصبح ضاغطا. تشعر أن وقت العمل والتحرك والمبادرة قد أتى، وقد يجبرك حدث ما على إجراء تعديل في نظرتك إلى بعض الشؤون. بعض مواليد الجوزاء يستدعون لشغل منصب أو مركز، أو لملء فراغ في إداءة أو حكومة، وتتاح لهم فرصة تحقيق مشروع جديد.


الحياة العاطفية والشخصية
تهتم في هذا الشهر في معالجة المشاكل العاطفية للأخرين، وقد تستلم لبعض الظروف بدون مقاومة، فترضى بشروط يضعها الأخر أو بتوجهات قد تشكك بصوابيتها، ولكتك لا تستطيع إزاءها شيئا. تحتار بأمرك وتطرح التساؤلات حول حياتك الشخصية، وقد تشعر باللامبالاة إزاء بعض العروض العاطفية أو بعض الالتفاتات التي تتركك باردا، أيضا قد تكتشف خداعا ولعبة قدرة يؤديها الطرف الأخر، أو تسكنك أوهام وتساؤلات وتلاحق من تحب، بحثا عن حقيقة أو تحريا لمعرفة ما يحصل أو تبديدا لهواجس تعيشها. قد يحاول أحدهم التودد إليك والتقرب منك، إلا أنك تتردد من خيبة أو من صدمة عاطفية جديدة.
يجب أن تعلم عزيزي الجوزاء، أن الأفكار السوداء قاتلة وأنها تولد بعض الأزمات أو تحول المخاوف إلى حقيقة، حاول أن تبتعد عن الشائعات والأقاويل وأن تصارح الأخر بما يدور في ذهنك.