ابراج 2018 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

توقعات برج الثور في شهر ابريل 2017

مشجعة هي الطوالع الفلكية هذا الشهر، تدعوك للعمل والبدء بالمشاريع والقيام بالمساعي وطرق الأبواب والتفاوض، إذ إنك تبدو الرابح على كل الأصعدة. تمرر رسائلك بحكمة وذكاء وتبدو لينا في التعاطي مع الأخرين، ماهرا في إيصال أرائك وأفكارك وتحريك الأمور الجامدة وإحداث تغييرات في العمل.
بعض مواليد الثور يباشرون مهنة جديدة، والبعض الأخر يطرقون أبواب السياسة أو يقومون بمساع مع بعض السلطات والجهات النافدة لتسريع مشروع لهم، أو يطلبون مساعدة بعض الأصدقاء القادرين، والبعض الأخر يحرزون نجاحا في مجال عملهم ويتبوأن مركزا ربما، أو يتقدمون رتبة أو يشعرون أنهم ينطلقون من جديد بعد فترة من الركود.

قد يطرأ حدث مهم يحرك مشروعا قديما واجه في السابق بعض العراقيل، لكن حاذر من التسلط وفرض الأراء بدون نقاش. تسلح بالصبر وكن قادرا على الحوار الهادئ، خاصة بعد تاريخ 10 عندما يبدأ مركور بالتراجع في برجك. تحمل الأيام العشرة الأولى عرضا مهما لبعض مواليد الثور يجب أن يدرسوه بهدوء، وسفرا ربما لغرض مهني أو شخصي.

تبدي جادبية قصوى يا عزيزي، وحماسة وقدرة على كسب التأييد والتصفيق في أن. تتاح لك فرص فرض بعض شروطك وتتمتع بنفود توفره الأفلاك. تلاقي الدعم أيضا من بعض أفراد العائلة أو من جهات نافدة وصديقة، ولو أن تراجع كوكب مركور قد يشير إلى تأجيل وتسويف يقرره بعض المتعاملين معك. لكنك بالإجمال قادر على ضبط الأوضاع واتخاد القرارات المناسبة والسعي لإنتاج ما تريد بالطريقة التي ترغب.

عاطفيا :
تنعم بفترة جيدة من 3 إلى 29، فتراجع كوكب فينوس إلى برج الحوت يحيطك بإيجابياته وبتحدث عن عواطف صادقة تسكنك، وعن حب ناشئ إذا كنت خالي القلب. قد تقع في غرام شخص تجهله حتى الأن لكنه يتجاوب مع تطلعاتك، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة. إلا أن جميع مواليد الثور يفرحون بتعاون مع الأحباء، وتتاح لهم فرص لتلبية الدعوات والمشاركة في مناسبات ممتعة، كما يلعبون دورا فعالا في قضية تخص الشريك أو الحبيب أو الزوج.

يحمل لك هذا الشهر حكاية حب جديدة، إلا أن تراجع كوكب فينوس قد يشير أيضا إلى إنفصال أو طلاق، إذا كنت تعاني من علاقة متدهورة أو إذا كان قلبك يهتف لمكان أخر. أما العلاقات المتينة فتزداد عمقا في هذه الفترة، حيت تشتد الإنفعالات وتكون اللقاءات عاصفة في غالب الأحيان، مليئة بالتشويق والكلام الجميل الذي يقال لك ربما للمرة الأولى.