ابراج 2018 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

تعرفوا على أكثر الأبراج حساسية: شديدو الانفعال تعرفوا على أكثر الأبراج حساسية: شديدو الانفعال ومشاعرهم جياشة

مواليد نفس الأبراج يجتمعون في الكثير من الصفات، وهذا الأمر قد يكون غريبا بعض الشيء، ولكن من أكثر الامور التي يجتمع عليها أبناء نفس البرج هو الحساسية، فمن هم اكثر الأبراج حساسية على الغطلاق من بين الابراج الـ12؟


صورة توضيحيّة

- برج الجوزاء: أيضاً من بين الأبراج الأكثر حساسية هو برج الجوزاء، فمواليده يتمتعون غالباً ببعض الصفات الرقيقة التي تجعلهم عرضة للتأثر الشديد بالمواقف، خصوصاً إن كانت هذه الاخيرة تطال الاشخاص المقربين منهم. وبالتالي فهم يصبحون شديدي الانفعال ويظهرون مشاعرهم بطريقة واضحة. بالاضافة إلى أنهم يتأثرون كثيراً بالاوضاع السيئة للآخرين وبالحالات الانسانية المحزنة.

- برج العذراء: مواليد العذراء حريصون جداً على الوصول الى الكمال، لذا فهم غالباً ما يعانون من المشاعر القوية التي تكشف الكثير عن شخصيتهم، كما أنهم يتأثرون بالامور البسيطة جداً، فيفرحون لابسط الامور، وقد يحزنون لاسباب سخيفة. يحملون في داخلهم الكثير من المشاعر والاحساسيس، ولكنهم لا يجيدون التعبير عنها تماماً.

- برج الحوت: يتمتع مواليد برج الحوت بالكثير من المشاعر القوية وهم حساسون جداً، يحزنون بسرعة ويفرحون بسرعة أيضاً، لذا قد يعتقد البعض أنهم متقلبو المزاج، ولكنهم في الواقع يتأثرون بسرعة ويظهرون مشاعرهم بطريقة واضحة. فهم قادرون على امتصاص مشاعر الآخرين والتأثر فيها.