ابراج 2017 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

العلاقة منسجمة ومتآلفة بين الميزان والعقرب العلاقة منسجمة بين الميزان والعقرب وبين الميزان والسرطان غير متكافئة

برج الأسد وبرج الميزان ماديان ومتساويان في حبهما للسيطرة والظهور

علاقة الميزان مع الجدي محكوم عليها بالفشل لأنها تفتقر إلى وجود الحدّ الأدنى من الانسجام والتفاهم

كلنا يعلم أن الابراج ليست مصدرا مؤكدا معرفة المستقبل و ما يخفيه ، ولكن نعرض في هذا الموضوع مجموعة من التحليلات الناتجة عن الملاحظة والمتابعة لتشابه واختلاف الناس وصفات فردية ومشتركة لأفراد يجمعهم برج معين. ونقدم لأصحاب برج الأسد ملاحظات حول إرتباطهم ونجاح العلاقة بينهم وبين مواليد الأبراج المختلفة.


صورة توضيحية

الميزان مع الأسد
برج الأسد وبرج الميزان ماديان ومتساويان في حبهما للسيطرة والظهور، إذا قررا أن يستمرا في علاقتهما فإن ذلك يتطلب منهما الكثير من التضحيات المتبادلة، لكنهما لا يحبّذان قراراً من هذا النوع. العلاقة متناغمة، الانجذاب متبادَل والجمال الساحر ينال منهما، وكل واحد يعمل لجذب انتباه الآخَر والإيقاع به.

الميزان مع العقرب
العلاقة منسجمة ومتآلفة كأجمل ما يكون، حياتهما مستقرة وسعيدة. فالميزان ينجذب إلى أناقة القوس واهتمامه بمظهره وقدرته على المناقشة وإثارة الجدل . كلاهما يجد في الآخر المزايا الجيدة ويتفاعل معها من أجل خوض المغامرات الجديدة.

الميزان مع العذراء
العلاقة مستحيلة، الانجذاب وقتي، يواجهان بعضهما بثقة انتقادية كبيرة وصراحة إلى أبعد حدّ، مما يحقّق الأذى لكليهما.

الميزان مع الحمل
علاقتهما تتمتع بسحر، ويرجع هذا إلى أن الميزان يملك قدراً كبيراً من الجاذبية وقوة الشخصية، كما أنه غير ثرثار، ويتمتع ببصيرة نافذة ويزن كل كلمة ورأي من أجل الوصول إلى أصدق النتائج.

الميزان مع الدلو
كلا منهما يحاول تحقيق ذاته لذلك فالعلاقة بينهما مستقرّة وهادئة لأن كلا منهما يكمّل أوجه النقص في الطرف الآخر.

الميزان مع الجدي
العلاقة بينهما محكوم عليها بالفشل لأنها تفتقر إلى وجود الحدّ الأدنى من الانسجام والتفاهم، ومن الصعب جداً أن يتفقا. نقاط الخلاف عديدة تفوق نقاط الاتفاق.

الميزان مع الجوزاء
الانجذاب بين البرجين وقتيّ، العلاقة لا تدوم، تظهر التناقضات والاختلافات بسرعة، يبتعدان عن بعضهما، كل واحد يعيش في عالم يختلف عن الآخر. العلاقة غريبة والانفصال واقع مهما طال زمن العلاقة، وفى كل مرة يلتقيان فيها يسكن قلبيهما الشوق والانجذاب، لكن لا يمكن أن يتفقا أو يتفاهما.

الميزان مع القوس
العلاقة منسجمة ومتآلفة كأجمل ما يكون، حياتهما مستقرة وسعيدة. فالميزان ينجذب إلى أناقة القوس واهتمامه بمظهره وقدرته على المناقشة وإثارة الجدل . كلاهما يجد في الآخر المزايا الجيدة ويتفاعل معها من أجل خوض المغامرات الجديدة.

الميزان مع الميزان
لرجل الميزان والمرأة الميزان متفاهمان، كلاهما يملك الطبيعة الثابتة والديناميكية، فالمرأة الميزان ناقدة متميزة وأكثر صراحة من الرجل الميزان. يتفقان على مبادئ العمل المشترَك من أجل حماية حقوقهما وحتى حقوق الناس في العالَم أجمع. إنهما محبان للأعمال الإنسانية والخيرية

الميزان مع السرطان
العلاقة غير متكافئة على جميع الأصعدة، والصراع بينهما دائم، والعاطفة باردة حزينة لا تُرضي أحداً منهما، وعلاقة العمل بينهما أفضل من العلاقة العاطفية

الميزان مع الثور
يمتلك الميزان سحراً غريباً يجذب الثور إليه، فهو يتمتع بدبلوماسية في التعامل تميزه عن باقي الأبراج كما أنه يهتم بمظهره وأناقته، بالإضافة إلى قدرته على إدارة الحوار والتفلسف ودائما ما يضع نفسه في المهام الصعبة، وينفق الكثير من المال من أجل المظهر الذي يتمناه، وهذا الأمر يثير جنون الثور؛ فهو من محبي الاقتصاد في الانفاق.

الميزان مع الحوت
الغموض الجذّاب، هذا هو ما يجعل العلاقة بين الميزان و الحوت مثيرة ومتناغمة؛ فكل منهما يقبل بغموض الآخَر، ولكن في نهاية الأمر يتبادلان الثقة مما يؤدي إلى تقوية أُطُر الحب بينهما .