ابراج 2017 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

الجوزاء: حماسي ومندفع لكن الأمر قد يدفعه للندم الجوزاء: ذكي وحماسي ومندفع لكن الأمر قد يدفعه للندم في كثير من الاحيان

حماسة مولود الجوزاء الشديدة قد تدفعه دائما إلى بدء العديد من المشاريع في آن واحد مما يصيبه بالارتباك وعدم التركيز في أي منها، وبالتالي تكون النتيجة المتوقعة هي عدم إتمام أي من هذه المشروعات

يملك مولود برج الجوزاء الكثير من الصفات الجميلة والمزايا، فهو يتمتع بالذكاء الفطري وحب الاستكشاف، اللذان يدفعانه إلى خوض المغامرات الممتعة بحثاً عن المعرفة، مما يمنحه المزيد من المساحة لاستكشاف الناس والأماكن، كما أن حالة الانطلاق في الحياة التي يتمتع بها الجوزاء تضمن له أن يصبح محط اهتمام الجميع، خاصة خلال التجمعات، ويزداد اعتماد الجوزاء على ميزة الذكاء كلما اندمج أكثر في الحياة العملية.


صورة توضيحية

من جهة أخرى، حماسة مولود الجوزاء الشديدة قد تدفعه دائما إلى بدء العديد من المشاريع في آن واحد مما يصيبه بالارتباك وعدم التركيز في أي منها، وبالتالي تكون النتيجة المتوقعة هي عدم إتمام أي من هذه المشروعات. كما أنّ مولود الجوزاء يصاب بالقلق والتوتر عندما يقع تحت ضغط مهما كان بسيطا، وعندئذ يتحول إلى شخص آخر شديد العصبية.

وردود أفعال الجوزاء المندفعة يكون معظمها ناتجا من قلبه وليس عقله مما قد يصيبه بالندم في كثير من الأحيان بسبب هذا التسرع الذي يوقعه في الخطأ وكثيرا ما يجعله يجرح من يحبهم. كما ويعتبر إطلاق الأحكام على الآخرين من أسوأ الصفات في الجوزاء، فهو يصنف البشر من حوله إلى جيد وسيئ وفقا لقناعاته الشخصية وكأنه ولد معصوما من الخطأ.