ابراج 2017 توقعات

الأحرف بحث البداية

قراءة مقالات

مقالات متعلقة:

الأسد يحبّ الهدايا الفخمة والسرطان يفضّل هدايا المنزل الأسد يحبّ الهدايا الفخمة والسرطان يفضّل هدايا المنزل والعذراء العمليّة

مواليد السرطان يعشقون المنزل بكل تفاصيله لذا عند التفكير في إعطائهم هدية خاصة، قوموا باختيار هدايا لها علاقة بالمنزل مثل صانعة قهوة

السرطان:
هذا البرج من أكثر الأبراج المحبة للمنزل والعائلة والبيت بشكل عام. مواليد السرطان يعشقون المنزل بكل تفاصيله لذا عند التفكير في إعطائهم هدية خاصة، قوموا باختيار هدايا لها علاقة بالمنزل مثل صانعة قهوة، إطارات خشبية جميلة أو حتى قطعة رائعة من التماثيل أو الحوامل التي توضع على المكتب.


صورة توضيحية

الأسد:
هذا البرج يعشق الفخامة التي تليق بملك الغابة. فكلما كانت الهدية المقدمة لهم تحمل طابع فخم (وليس بالضرورة مكلف) كلما حازت على إعجابهم. قدموا هدايا إلى مواليد برج الأسد مثل المجوهرات، مستحضرات التجميل، أو حتى تذاكر حفل موسيقي لفريقهم المفضل.

العذراء:
قد يبدو لكم أنّ مواليد العذراء لا يحبون تلقي الهدايا بسبب طبيعتهم العملية للغاية ولكن هذا ليس حقيقيا. فهم يقدرون الهدايا العملية التي يمكنهم الاستفادة منها والتي تتناسب مع شخصيتهم. اختاروا هدايا لمواليد برج العذراء ملائمة لمهنتهم أو كتاب يتناسب مع ذوقهم، يمكنك أيضا اختيار أجندة مواعيد أو حتى قلم فخم مكتوب عليه اسمه.